-

سارة عبد الرحمن تنفي خطوبتها من عمرو جمال..

(اخر تعديل 2023-07-20 17:00:29 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية سارة عبد الرحمن حقيقة خطوبتها من الفنانة عمرو جمال، عقب تداول صور لهما من حفل الخطوبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت عبد الرحمن عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" صوراً من حفل الخطوبة، مبينة أن الصور من مشهد تمثيلي في مسلسل "ريفيو" الذي جمعها بعمرو جمال، وغير حقيقية، كما أنها وجهت رسالة شكر لجميع الأشخاص الذين باركوا لها الخطوبة وهنأوها.

وعلقت على الصور: "شكرا لكل اللي هنوني عالخطوبة بس يا جماعة دي مش خطوبتي دي خطوبة ياسمين رحمي على أدهم السلكاوي في مسلسل ريفيو".

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في المسلسل، واصفة نفسها بالمحظوظة لأنها كانت من طاقم العمل، مضيفة: "شكرا لكل صناع العمل على الاتقان والحرفية الشديدة والابداع محظوظة اني من عائلة ريفيو".

شخصيتي أتعبتني

وكانت سارة عبد الرحمن قد كشفت في لقاء صحفي سابق، عن خوفها الكبير من المسلسل خاصة بعد قراءتها للسيناريو والدور، مشيرة إلى أن تطور الشخصية ومرورها بكافة المراحل العمرية جعلها مرهقة ومتعبة.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة بالعمل لأنها استمتعت بحالته وأجوائه التي تناسب فترة التسعينيات، كما بينت أنها أحبت الدور كثيراً بسبب اختلافه عن الأدوار السابقة، واعتبرته فترة تدريب لها على التمثيل.

وقالت إن نجاح العمل تمثل بكره الناس لها، لأنها لم تكن تتوقع أن يتفاعل الجمهور مع شخصيتها والمسليل بهذا الشكل

الجزء الثاني من "ريفيو"

يذكر أن مسلسل "ريفيو" هو عمل درامي جرى عرضه على منصة "واتش إت" العام الماضي، ويتكون من 10 حلقات، ودارت أحداثه حول شخصية مريم التي تكتشف أن والدها أخفى عليها سراً، حول علاقته بمؤسس فرقة "ريفيو" الموسيقية والتي اشتهرت في تسعينيات القرن الماضي.

والعمل من بطولة محسن محي الدين، وأمير عيد، وملك الحسيني، وتامر هاشم، وصدقي صخر، وسارة عبد الرحمن، وركين سعد، وعمرو جمال .