-

سارة سلامة: لا أهتم لمنتقدي لباسي.. وواثقة بما

(اخر تعديل 2023-07-23 22:09:28 )
بواسطة

أكدت الممثلة المصرية الشابة سارة سلامة أنها اتخذت قرارا بعدم الاهتمام للانتقادات السلبية التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضدها، وتحديدا على لباسها الذي يصفه البعض بالجريء، مشيرة إلى أن من يقف خلف تلك الانتقادات لا يمثل كافة أفراد المجتمع.

وأضافت سلامة أنها كانت تنزعج من الانتقادات السلبية التي توجه إليها، إلا أنها اتخذت قرارا بعدم إعطاء هذا الأمر حيزا كبيرا من وقتها، خاصة أنها واثقة من خطواتها وبكل الأمور التي تقوم بها.

وتابعت الفنانة الشابة: "كنت بتأثر زمان بالتعليقات السلبية ولكن دلوقتي بحاول متأثرش بيها ومش بركز وأهم شيء مش حابب يشوفني ممكن ميشوفش لأني مش هقدر أبرر كل حاجة بعملها في الحياة".

وأكدت سارة سلامة في تصريحات صحفية محلية أنها تحترم حرية الرأي والتعبير والاختلاف بوجهات النظر، وهذا ما جعلها تفكر بإنشاء حساب خاص يقيها من التعليقات السلبية ولكنها عادت عن قرارها لأنها لا تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي أمرا أساسيا في حياتها، ولا تعبّر عن الجمهور الحقيقي.

في السياق نفسه، كان الممثل أحمد سلامة قد نفى الأخبار التي جرى تداولها حول تعنيفه لابنته سارة بسبب ملابسها.

وأكد والد سارة سلامة في تصريح لبرنامج "بالخط العريض" أن هذه الأخبار عارية عن الصحة، مشيرا الى العلاقة الوطيدة التي تربطه بابنته، متهما عددا من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي بأنها المسؤولة عن نشر تلك الشائعات والترويج لها.

يذكر أن الممثلة سارة سلامة قد شاركت خلال السباق الرمضاني 2023 في مسلسل "الأجهر" بالتعاون مع عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، ومحمود قابيل، وخالد زكي، وناهد السباعي.

كما شاركت في مسلسل يحمل اسم "إسعاف يونس" بالتعاون مع محمد أنور ومحمد علي رزق.