مهرجان الفضائيات: تكريم مميز لموقع مروان حمام احلى عرب

مهرجان الفضائيات: تكريم مميز لموقع مروان حمام احلى عرب

أعرب مروان حمام، رئيس تحرير موقع "موقع غير محدد"، عن سعادته الكبيرة بتكريم الموقع في فعاليات الدورة الخامسة عشرة من "مهرجان الفضائيات العربية" الذي أقيم في مصر، حيث حصل على جائزة الموقع العصري الشبابي المتخصص بشؤون المرأة العربية، والذي يُعتبر الأسرع والأكثر انتشاراً لعام 2024.

مروان حمام: التكريم في مصر يحمل دلالات رمزية

وفي كلمته التي ألقاها أمام نجوم ورموز الفن والإعلام العربي خلال الحفل الذي أقيم مساء السبت في القاهرة، أكد مروان حمام على أن هذا التكريم في عاصمة الفن والثقافة يحمل دلالات ورموز متعددة. وأوضح أن هذا النجاح جاء نتيجة التحول النوعي في الهوية البصرية للموقع واستراتيجيته التحريرية الجديدة.

نتائج تطوير الموقع تفرض وجودها

وفي سياق حديثه، قال مروان حمام: "نتائج تطوير موقعنا فرضت نفسها بالفعل على المتلقي". هذه العبارة تلخص سياسته في إدارة الموقع، وسط منافسة قوية مع العديد من المواقع الإلكترونية العربية. وذكر أنه ينتمي إلى مدرسة تعتمد على "ترك النتائج تتحدث عن نفسها"، مشيراً إلى أن هذا التكريم في مهرجان الفضائيات العربية يعد خير دليل على ذلك.

كما قدم رئيس تحرير الموقع الشكر للإعلامي أحمد عليوة، رئيس "مهرجان الفضائيات العربية"، على جهوده الكبيرة والمستمرة التي ساهمت في إخراج المهرجان بصورة متميزة.

أحمد عليوة: الموقع يستحق التكريم

بدوره، أشاد الإعلامي أحمد عليوة بمكانة موقع "موقع غير محدد" ودوره الريادي في الإعلام العربي. حيث أكد أن الموقع يستحق التكريم في "مهرجان الفضائيات العربية" بجائزة الموقع العصري الشبابي المتخصص بشؤون المرأة العربية، نظراً لنسب المشاهدات المرتفعة التي حققها مؤخراً بفضل جهود مروان حمام وفريقه المحترف.

أبرز المكرمين في المهرجان

شهد "مهرجان الفضائيات العربية" في دورته الخامسة عشرة، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، تكريم مجموعة من نجوم الفن والإعلام العربي. من بين المكرمين كان الفنان أحمد السقا الذي حصل على "جائزة أفضل فنان مصري" عن فيلم "السرب"، والفنان أحمد العوضي الذي نال الجائزة ذاتها عن مسلسل "حق عرب". كما حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على "جائزة أفضل فنانة"، والإعلامي عمرو أديب على "جائزة أفضل مقدم برنامج توك شو".

وعلى الصعيد العربي، حصل الفنان السوري معتصم النهار على "جائزة أفضل فنان عربي" لدوره المتميز في مسلسل "لعبة حب" بجانب الفنانة السورية نور علي، بينما حصلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على "جائزة أفضل فنانة عربية".
هجران الحلقة 7