الحالة الصحية لسوسن بدر.. وسبب تغيبها عن تصوير احلى عرب

الحالة الصحية لسوسن بدر.. وسبب تغيبها عن تصوير احلى عرب

كشفت مصادر مطلعة، عن تفاصيل جديدة حول الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة المصرية القديرة سوسن بدر، التي أدت إلى غيابها المفاجئ عن تصوير البوستر الرسمي لفيلمها الجديد "الهوى سلطان".


وأكد المصدر لصحف مصرية، أن الفنانة سوسن بدر قد عانت مؤخرًا من آلام حادة في الظهر، حالت دون قدرتها على الحركة بشكل طبيعي، ما استدعى إلى تدخل طبي عاجل.

إجراء جراحي عاجل يمنع سوسن بدر من فيلم "الهوى سلطان"


وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، نصحها الأطباء بإجراء عملية جراحية، خضعت لها الفنانة فورًا، وأنها توجَد حاليًا في منزلها، وتتلقى العلاج الطبيعي اللازم للتعافي من آثار العملية الجراحية، وصحتها في تحسن مستمر، وأنها تتطلع للعودة إلى نشاطها الفني في أقرب وقت ممكن.

وأشارت المصادر أن غياب سوسن بدر عن تصوير البوستر الرسمي لفيلم "الهوى سلطان" جاء بناءً على نصيحة الأطباء، حرصًا على صحتها وسلامتها.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" عن انتهاء تصوير الفيلم، ومن المقرر عرضه بعد اختيار تاريخ ملائم؟

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة على منصة "انستغرام"، صورًا من كواليس انتهاء التصوير وعلقت: "فركش فيلم الهوى سلطان".

وسبق أن أعربت الفنانة المصرية سوسن بدر، عن عدم قلقها من ظهور ملامح التقدم في السن بشكل واضح في وجهها، مشيرة إلى أنها لا ترغب في التخلص منها، أو اللجوء إلى طبيب تجميل للتخفيف من حدتها، مؤكدةً أنها متصالحة مع نفسها، ووصفت "تجاعيد" وجهها بأنها تجعلها تظهر "كالقمر".

فركش فيلم #الهوي_سلطان🎉

Posted by Sea Cinema Productions on Saturday, April 20, 2024

قصة فيلم "الهوى سلطان" لسوسن بدر ومنة شلبي وأحمد داوود

ويشارك في بطولة "الهوى سلطان" إلى جانب سوسن بدر، وأحمد داوود، ومنة شلبي، كل من أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، إذ يتتبع قصة حب تجمع منة وأحمد داوود، خلال الأحداث وما يصادفهما. وهو العمل الثاني الذي يجمع الثنائي على صعيد السينما، بعد مشاركتهما معًا في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" العام 2016.

سوسن بدر منة شلبي فيلم الهوى سلطان