سوسن ميخائيل لـ"فوشيا": لن أتنازل مهما كلّف احلى عرب

سوسن ميخائيل لـ"فوشيا": لن أتنازل مهما كلّف احلى عرب

أكدت الفنانة السورية، سوسن ميخائيل، أنها لن تتنازل تحت أي ظرف في سبيل المشاركة في الأعمال الدرامية، لأنها تعرف قيمتها الفنية جيدًا.

وأعربت سوسن خلال حديثها مع "فوشيا" عن حزنها لعدم تصويرها أي مشهد هذا العام، وهو العام الأول الذي تغيب فيه منذ بداية مسيرتها الفنية عام 1996، معلقة: شاركت في أكثر من مئة وعشرين مسلسلاً عبر 28 عاماً من دون لأي انقطاع.

وأضافت: كل المبررات مرفوضة، خاصة من يدّعي أنه لم يطلبني لأنني أقيم خارج سوريا، علماً أنني خلال ساعتين أكون في دمشق عند الطلب، لأنني أقيم في دبي ولستُ في قارة ثانية أو كوكب آخر.

وتابعت سوسن: يبدو أن بعض القائمين على عملية الإنتاج تناسوني وكأنني غير محسوبة على الدراما السورية، رغم مسيرتي الفنية الطويلة.

مسلسل كسر عضمسوشال ميديا

مسلسل "كسر عضم 2"

وأوضحت سوسن أنها لن تغيب عن دراما رمضان 2024، حيث تتواجد في الجزء الثاني من مسلسل "كسر عضم"، مشيرة إلى أنها تؤدي شخصية "أم فادي"، وهي إحدى الشخصيات النسائية الرئيسية التي تتعرض لمصيبة بسبب ابنها، لافتة إلى أنها صورت هذا العمل خلال العام الماضي وبالتالي فإنها لم تُطلَب إلى أي عمل هذا العام.

مسلسل الخائن

وبالحديث عن مسلسل "الخائن" الذي تؤدي فيه شخصية "هالة"، قالت سوسن: أصداء العمل الإيجابية أسعدتني وأشعرتني أن الناس أحبتني وباتت تنتظر مشاهدي، ورغم أنني ضيفة في العمل إلا أن التجربة شكلت بصمة إيجابية عندي مع أنها كانت صعبة لأنني أقمت في تركيا ستة أشهر كاملة حتى أصور مشاهدي إضافة إلى طريقة العمل التركية المختلفة عن طريقتنا في سوريا، وأتمنى تكرار التجربة بدور أطول وحضور أكبر.

ووصفت سوسن ميخائيل نفسها بـ"المرأة الطيبة والقنوعة والمسالمة والمتصالحة مع نفسها"، مبينة أنها تسعى دوماً لبناء علاقات طيبة مع من يستحق من الأصدقاء والزملاء، في وقت تبتعد فيه عن المناكفات والمشاكل على اعتبار أن الحياة لا تستحق كل هذا العناء.

سوسن ميخائيل ترد على شائعة دخولها علاقة حب مع بلوغر أردني