سيلينا غوميز تجسد السيرة الذاتية لهذه الأسطورة احلى عرب

سيلينا غوميز تجسد السيرة الذاتية لهذه الأسطورة احلى عرب

أعلنت المغنية والممثلة الشهيرة سيلينا غوميز عن مشاركتها البارزة في فيلم "سيرتها الذاتية"، الخاص بأسطورة الموسيقى ليندا رونشتات، حيث ستجسد شخصيتها.

وأكدت المجلة الفنية "Variety" هذا الخبر، مشيرة إلى أن الفيلم ينشغل حاليًا في مرحلة ما قبل الإنتاج.

وشاركت سيلينا الخبر على حسابها الرسمي على "إنستغرام" بلقطات من تقارير المجلات الرائدة مثل "Variety " و"Rolling Stone" التي نقلت الخبر. وعلقت الفنانة على الأمر قائلة: بدأ كل شيء بحلم بسيط.

وتُعد رونشتات أحد أساطير الموسيقى، حيث حققت نجاحًا باهرًا في عدة أنواع موسيقية مثل الريف والروك أند رول والموسيقى اللاتينية. وسجلت ألبوماتها "Heart Like a Wheel" و"Simple Dreams" نجاحًا كبيرًا في السبعينيات، وفازت بـ 11 جائزة غرامي خلال مسيرتها المهنية.

ومن المعروف أن سيلينا غوميز نجحت في مجال التمثيل والغناء، حيث برزت في مسلسل "Wizards of Waverly Place" الذي أنتجته شركة ديزني، وحققت نجاحًا كبيرًا في الموسيقى من خلال أغانيها الشهيرة مثل "Lose You to Love Me" و"Love You Like a Love Song".

وسيتناول الفيلم القادم حياة ليندا رونشتات وإسهاماتها الكبيرة في عالم الموسيقى، ومن المتوقع أن يكون إنتاجًا فنيًا مثيرًا يستعرض رحلة هذه الأيقونة الموسيقية.

سيلينا غوميز تخطط للاعتزال

وعلى صعيد آخر، كشفت النجمة سيلينا غوميز في تصريح سابق عن نيتها اعتزال مجال الموسيقى والغناء قريبًا، وذلك بعد طرح ألبوم جديد فقط.

وأضافت سيلينا في إحدى حلقات بودكاست "Smartless" أنها في بداية حياتها المهنية كانت تستمتع كثيرًا بالموسيقى، وباتت الجولات الغنائية التي تقدمها ممتعة للغاية، وكانت في ذلك الوقت مشغولة في تقديم البرنامج التلفزيوني "Wizards of Waverly Place".

سيلينا غوميز تقع في حب صديق جاستن بيبر