سيلينا غوميز تتعرض لموقف محرج مع حبيبها الجديد احلى عرب

سيلينا غوميز تتعرض لموقف محرج مع حبيبها الجديد احلى عرب

ظهرت النجمة سيلينا غوميز وحبيبها الجديد بيني بلانكو للمرة الأولى سويًا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي 2024، لكن بعض العوائق كانت بانتظارهما.

Dailymail

وأكدت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 31 عامًا، والتي كانت واحدة من أبرز الإطلالات بفضل اختيارها لفستان Emmys الرائع، على علاقتها مع منتج الأسطوانات بيني بلانكو البالغ من العمر 35 عامًا.

Dailymail

وكان أول ظهور للحبيبين على السجادة الحمراء مصدرًا للتكهنات والحديث، خاصة بعد اصطحاب بيني بلانكو خارج السجادة الحمراء، إذ رصدت كاميرات "E! Instagram" عملية إبعاده عن الحدث. وبسبب عدم وجود صوت في الفيديو، فإن سبب مغادرته للمكان لم يزل غير واضح.

Dailymail

وظهر بلانكو بمعطف كحلي داكن تحته قميص وبنطال رماديين، وكان يقف بجانب سيلينا قبل أن يتجها معًا نحو السجادة الحمراء. وفي لحظة من تبادل الأحاديث، قال بلانكو شيئًا لسيلينا ووجه لها القبلات، ثم تم اصطحابه خارج المنطقة بشكل مفاجئ.

Dailymail

وفي فيديو آخر من "E!"، ظهرت سيلينا وبلانكو وهما يتحدثان مع أوبري بلازا في المنطقة نفسها التي تم اصطحاب بلانكو إليها.

وعلى الرغم من الموقف المحرج، قامت سيلينا بالمشي على السجادة الحمراء بمفردها دون تلبك أو ردود فعل غريبة.

Cosmopolitan

ولم تفز سيلينا بجائزة الأداء عن دورها في مسلسل تلفزيوني كوميدي، إلا أنها تظل راضية عن حياتها المهنية. ومن المتوقع أن تظهر في إنتاج "إميليا بيريز" إلى جانب زوي سالدانا وإدجار راميريز، وهو في مرحلة ما بعد الإنتاج.

جدير بالذكر أن مسلسلها "Only Murders in the Building" ترشح لعدة فئات في حفل الإيمي، ما يؤكد على تحقيقه النجاح والجماهيرية طول مدة عرضه.

سيلينا غوميز تتألق بالـ"ترتر" في حفل "إيمي"