سيلينا غوميز تتألق بالـ"ترتر" في حفل "إيمي" احلى عرب

سيلينا غوميز تتألق بالـ"ترتر" في حفل "إيمي" احلى عرب

تحب النجمة الأمريكية سيلينا غوميز أن تكون مصدر اهتمام الصحافة والإعلام، أكان ذلك بإطلالاتها أم تصريحاتها، إلا انها منذ إعلان علاقتها بحبيبها الموسيقي بيني بلانكو، تحاول أن يكون هو محور الكلام.

خطفت سيلينا وحبيبها الأنظار لدى وصولهما إلى السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "إيمي"، الذي أقيم يوم أمس الإثنين في مدينة لوس أنجلوس، إذ حرص بلانكو على إظهار دعمه ومساندته لها مع منحها المجال لالتقاط الصور وحدها على السجادة الرمادية.

وتألقت نجمة مسلسل Only Murders in the Building بفستان صمم خصوصًا لها، من توقيع دار الأزياء "أوسكار دي لا رنتا"، الذي تميَّز بزخارفه الأنيقة التي عانقت جسدها، إذ استخدم فيه ما يقارب الـ450 ألف حبة من الترتر البراق.

وأكملت سيلينا (31 عاماً)، إطلالتها بحقيبة يد من توقيع تايلر إليس، وتزيَّنت بقلادة تيفاني أند كو المصنوعة من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والمزينة بحجر المورغانيت والألماس والياقوت الوردي.

ولإضفاء مزيد من الجمال على إطلالتها، ابتكر خبير الأظافر توم باشيك طلاء أظافر يحمل اسم Gothic Glam Black Cherry، لاستكمال النمط المعقد لفستان سيلينا.

وبرع فنان المكياج هونغ فانغو بمنح الفنانة مظهراً رومانسياً داكناً من خلال اعتماد ظلال العيون الداكنة والرموش الطويلة وأحمر الشفاه العنابي غير اللامع "مات".

يُشار إلى أنه جرى ترشيح مسلسل سيلينا الناجح Only Murders in the Building، الذي يعرض على قناة Hulu لجائزة أفضل مسلسل كوميدي وأفضل كتابة لمسلسل كوميدي.