سيلينا غوميز تتألق بإطلالة "فيونكات الشعر".. احلى عرب

سيلينا غوميز تتألق بإطلالة "فيونكات الشعر".. احلى عرب

جدول مليء بالأعمال والارتباطات خلال الصيف الحالي بانتظار النجمة سيلينا غوميز، وذلك بالتزامن مع إطلاقها تشكيلة مستحضرات تجميل جديدة من شركتها Rare Beauty وانطلاق موسم جديد لمسلسها التلفزيوني الدرامي Only Murders in the Building، الذي بدأ عرضه أول أمس.

وإلى جانب ذلك، هناك تقارير تتحدث عن انخراطها في بعض التجهيزات التي تخص برنامجها Selena and Chef، بما يعني أنه من الوارد إطلاق موسم جديد من هذا البرنامج الفترة المقبلة.

ورغم انشغالها على هذا النحو، لكن سيلينا بدت غاية في التألق والجمال كما عادتها في أحدث ظهور لها، إذ ظهرت بموضة جديدة عبر إطلالة مبتكرة ومميزة تعرف باسم "إطلالة فيونكات الشعر".

Instagram

ونشر الفريق المسؤول عن إطلالات سيلينا قبل أيام مجموعة صور تبرز جمال المغنية الشابة وموضة فيونكات الشعر التي اعتمدتها مؤخرا.

وظهرت سيلينا في تلك الصور مرتدية فستان أحمر دون أكمام ومزود بخط عنق على شكل قارب، وأشكال فيونكات على الكتفين من توقيع فالنتينو.

وقام الاستايلست الخاص بها، ارين والش، بإكمال إطلالتها على أفضل ما يكون بتزيينها بأقراط حلقية مرصعة بالألماس من توقيع ميليندا ماريا، بالإضافة إلى أقراط صغيرة من الألماس، إذ ساهمت تلك الاكسسوارات الأنيقة في زيادة جمال الاطلالة وتعزيز المظهر.

Instagram

وبدت سيلينا وكأنها "هدية" بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لاسيما باعتمادها تسريحة شعر على شكل فيونكة، عززت من مظهرها بصورة غاية في الأناقة والجمال.

وقامت مصففة الشعر ماريسا مارينو، التي تتعاون مع سيلينا منذ فترة طويلة، أولا بتقسيم شعر سيلينا من المنتصف ثم جمعت كل الخصل لعمل ذيل حصان، ثم أضافت بكر اسطواني عند أطراف خصل ذيل الحصان لتعزز من حجم وكثافة تلك التسريحة الكلاسيكية، بعدها أضافت فيونكة سوداء عند قاعدة ذيل الحصان، وهو ما ساهم في إخراج الإطلالة بشكل مبتكر.

هذا وقد سبق سيلينا نجمات أخريات بتجربتهن موضة الفيونكات في الشعر مثل: هايلي بيبر، وجيني كيم، وسيدني سويني، بالإضافة للعارضة باربرا بالفن التي تزينت بها في زفافها الشهر الماضي.

هايلي بيبرInstagram

وقامت ميليسا مورديك، فنانة المكياج التي تتعاون معها سيلينا، بإكمال الإطلالة مستعينة بمكياج وردي أحادي اللون، إذ أضافت أولا ظلال تلميع لونها ذهبي وردي على الجفون، ثم قامت بتبطين العينين باستخدام كحل أسود.

وبعد وضعها الماسكارا وتسريح الحواجب لإبراز كامل شكلها، أضافت مورديك أحمر خدود وردي على كلا الخدين إلى جانب أحمر شفاه رقيق ومميز.