شاروخان مهدد بالقتل.. فماذا حدث؟ احلى عرب

شاروخان مهدد بالقتل.. فماذا حدث؟ احلى عرب

ستة من عناصر الكوماندوز المدربين يرافقون نجم بوليود شاروخان بأمر من حكومة ولاية ماهاراشترا، بعد تلقيه تهديدات بالقتل، مما اضطر الحكومة إلى رفع مستوى الحماية وزيادة الإجراءات الأمنية.

بعد تقديمة شكوى مكتوبة إلى حكومة الولاية، تفيد بتلقيه تهديدات بالقتل بعد فيلمي "باتان" و"جوان"؛ استجابت حكومة ولاية ماهاراشترا برفع مستوى الحماية إلى فئة Y+ للممثل شاروخان، لتقوم بتزويده بـ 6 من عناصر الكوماندوز المدربين مدربين من وحدة أمن كبار الشخصيات في الولاية في جميع الأوقات، بالإضافة إلى أربعة من أفراد الشرطة ومركبة تخليص مرورية، وكان قبلها برفقة اثنين من أفراد الأمن المسلحين.

تهديدات سابقة

كان شاروخان قد تلقى تهديدات بالقتل سابقاً من بارامهانس أشاريا، وهو عراف مقيم في أيوديا، وهي مدينة في ولاية أوتار براديش، الواقعة في المنطقة الشمالية للهند، كان ذلك بعد الجدل الذي أثارته أغنية "بشارم رانج".

ثم ظهر شاروخان مرة أخرى في الأخبار بعد الاحتجاجات خارج مقر إقامته في مانات، وذكرت وسائل الإعلام الهندية أن المظاهرات نُظمت ضد المشاهير الذين أيدوا تطبيقات الألعاب عبر الإنترنت بتهمة "تضليل جيل الشباب".

وقبلها عملت حكومة الولاية على تعزيز أمن شاروخان بعد أن تلقى تهديدات بالقتل من رجل العصابات لورانس بيشنوي.

على صعيد آخر؛ يمكن القول إن شاروخان يدفع ضريبة النجاح، فقد حظي نجم بوليود بعام رائع في شباك التذاكر مع الأفلام الناجحة المتتالية في باثان وجوان، وفق محبيه.