-

شهد برمدا تهاجم صور فتيات سوريات على السوشال

(اخر تعديل 2023-07-20 21:15:39 )
بواسطة

أعربت الفنانة السورية شهد برمدا عن استيائها من تصرفات الفتيات على السوشال ميديا، وطريقة اختيارهن لملابسهن، واستعراضها عبر مواقع التواصل.

وهاجمت برمدا بعض الفتيات واصفة إياهن "بالمبتذلات والرخيصات"، وذلك في تدوينة كتبتها عبر حسابها في "انستغرام"، قالت فيها: "درجة الرخص اللي واصلين إلها البنات على السوشال ميديا خاصة السوريات لدرجة انو لو الانستا والفيسبوك بيسمحوا بصور التعري لنزلوا صورهن بدون مشكلة".

وأضافت أن الموضوع تعدى مرحلة التعري بكثير، وبات استعراض الأجسام حاجة ملحة تحتاج لها أي فتاة لتعيش، متسائلة عن وجود أهاليهم بحياتهن.

وتابعت أن الفتاة السورية كانت مثالاً يحتذى به بالأخلاق والأدب والحياء، لكن تصرفاتها اليوم باتت مخجلة ومعيبة وتسيء للبلد كاملاً، لأنها لا تصدر سوى من الفتيات الفاسدات معلقة: "كانت البنت السورية مضرب للمثل بالتربية والاحترام هلأ صارت بتخوف وبتسود الوجه بسبب هالكم العائل من الفاسدات".

وهاجمت الأباء الذين يسمحون لبناتهم بتلك التصرفات: "يا عيب الشوم على رجال عيلة كل واحدة فيكن قرفتونا".

مسلسل "ستيلتو"

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها شهد بعض التصرفات غير اللائقة التي تنتشر اليوم، بل هاجمت سابقاً بتدوينة عبر "انستغرام"، صناع مسلسل "ستيلتو"، مشيرة إلى أنهم روجوا لـ"السخافات" طمعاً بالمال، معلقة: "مسلسلاتنا صايرة بس بدهم يجمعو مصاري بيعرفو يشدو العالم للسخافات... ويشدو الناس للقصص اللي بلا طعمة بس انو شي فيو مبدأ وهدف ما في".

وأكدت أن مسلسلات اليوم تهدم مبادئ وقيم التربية في مجتمعنا، مضيفة: "أنه خلص فاتو على نص بيتنا وعم يهدو كلشي قيم ومبادئ شي مامقبول بمجتماعتنا ومامقبول ببيئتنا ولا باخلاقنا ولا بدينا".

كما نشرت صورة من المسلسل أرفقتها بتعليق انتقدت فيه الحوار وطريقة التعامل مع الأهل التي يروج لها العمل، قائلة: "ما شاء الله على الحوار الحلو المحترم بين البنت وامها وصوتها العالي وحكيا عن أبوها عم يشتغل متل الحـمار عنجد الجيل الجديد شو ماطلع معو حقو لأنو عم يربى على ثقافة وبيئة مافيها لا قيم ولا مبادئ ولا دين".