شاكيرا تتخلى عن شعرها الأشقر وتعتمد لوناً جريئاً احلى عرب

شاكيرا تتخلى عن شعرها الأشقر وتعتمد لوناً جريئاً احلى عرب

منذ انطلاقتها في عالم النجومية، تحوّلت شاكيرا إلى أيقونة ملهمة، ليس من ناحية أغانيها فحسب بل أيضاً تسريحات شعرها. فقد اشتهرت المغنية الكولومبية من أصل لبناني على تصفيفة الشعر الطويل المجعد باللون الأشقر بدرجات متفاوتة لدرجة أنه أصبح بمثابة هوية لها.

لكن قبل أيام فجّرت شاكيرا مفاجأة كبيرة بالتخلي عن الأشقر واعتماد اللون الوردي.

من الأسود إلى الأشقر

في إحدى المقابلات، كشفت شاكيرا عن حنينها لشعرها الأسود الداكن اللامع قائلةً: لقد أفسدت شعري كثيراً، الآن شعري أصبح بحالة جيدة لأنني تركته على طبيعته.

بالرغم من أن اللون الأشقر ليس طبيعياً بالنسبة لها، إلا أنها بذلت جهوداً للحفاظ على لمعته الصحية.

استكشفت شاكيرا مجموعة واسعة من درجات الأشقر، بدءًا من العسلي إلى الفاتح والغامق وغيرهم.

تصدرت أغلفة ألبومات شاكيرا تلك الألوان، وكانت "ترند" بجمالها الطبيعي وشعرها الذي شجّع الفتيات على اعتماد الشعر الطويل بدلاً من تسريحات الشعر القصير.

تسريحة "الوايفي"

تسريحة "الوايفي" هي إحدى التسريحات المفضلة لدى شاكيرا، حيث تناسب تمامًا شعرها الطويل الذي يصل إلى أسفل ظهرها. تتميز هذه التسريحة بتجعيداتها الطبيعية التي يمكن أن تكون عريضة أو رفيعة، مما يمنحها مظهرًا متناغمًا وجذابًا. يظهر شعر شاكيرا بمظهره الطبيعي في هذه التسريحة، ما يضفي عليها جاذبية خاصة ويعكس أسلوبها الفريد والمميز.

وداعاً للأشقر

في آخر صور نشرتها لأغنيتها بعنوان "Puntería"، قامت شاكيرا بتغيير جريء في شعرها حيث ودّعت اللون الأشقر واعتمدت اللون البنفسجي.

بمجرد نشر الصورة، أثارت المغنية الشهيرة انتباه متابعيها، حيث تبنت الألوان الزاهية والحيوية التي أصبحت موضة رائجة في الوقت الحالي.

وأطلت شاكيرا بلوك حورية البحر٬ مع شعر وردي جريء سبق ولجأت إليه نجمات عالميات من بينهن كايلي جنير، وبدت في قمة جمالها بعيداً عن اللوكات الكلاسيكية.

ما سر رشاقة شاكيرا في سن الـ47؟