شمس الكويتية تحيي حفلا غنائيا في القاهرة (صور) احلى عرب

شمس الكويتية تحيي حفلا غنائيا في القاهرة (صور) احلى عرب

أحيت الفنانة الكويتية شمس، حفلا غنائيا داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة بحضور جماهيري كبير من الجاليات العربية.

وقدمت شمس خلال الحفل عددا من أشهر أغنياتها على مدار ساعتين، وحرصت على تقديم أغنيتها الجديدة بعنوان "رجال ونص"، كلمات حيدر الأسير، وألحان وتوزيع عمار عدنان، ومهندس صوت مصطفى رؤوف، والتي لاقت استحسان الجمهور.

شمس الكويتية تتناول الفطير المشلتت في الفيوم

وكانت شمس قد أحيت حفلا غنائيا ليلة رأس السنة في العاصمة العراقية بغداد، وسط أجواء مليئة بالفرح والبهجة، قدمت خلاله باقة من أجمل أغانيها، والتي تفاعل معها الجمهور بحماس، خاصة وأن هذا الحفل جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته أغانيها العراقية في السنوات الأخيرة، ومن بينها "تاتي" و"اطق إصبع" التي تصدرت المراتب الأولى بين الفنانات الأكثر استماعا من قبل الجمهور العراقي.

جدير بالذكر أن شمس أعلنت مؤخرا عن استعدادها لإطلاق عطر جديد تحت اسم "باي شمس" قريباً.

وكانت كاميرا "فوشيا" قد رافقت الفنانة الكويتية قبل أيام قليلة في رحلة سفاري إلى محافظة الفيوم المصرية، والتي تأتي ضمن جولة أطلقتها قبل ثلاث سنوات بدأتها من المملكة العربية السعودية مرورًا بالإمارات، على أن تستكملها بعد مصر، بالسفر إلى العراق.

وتحدثت الفنانة شمس عن فلسفتها الخاصة بالنظر إلى العديد من الأمور، منها الحصول على رعاة لرحلاتها أو ملابسها أو مشاريعها، قائلة: أرفض أن أكون "فاترينة للعرض"، ولا أستسيغ أن أكون مُلكًا لأحد، لهذا أصرف على كل ما أريده من مالي الخاص، لئلا أكون مدينة لأحد، والأمر نفسه ينطبق على الأغاني التي أنتجها لأنني لا أحب أن أمتنع عن غناء إحدى أغنياتي لأن ملكيتها تعود للمنتج.

شمس: أبحث عن رجل تافه.. وياسمين عز ورضوى "جلطة"