شذى حسون عن غياب نادين نجيم عن مهرجان العراق: احلى عرب

شذى حسون عن غياب نادين نجيم عن مهرجان العراق: احلى عرب

أعربت الفنانة العراقية شذى حسون عن استيائها من تغيّب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن مهرجان العراق الدولي، الذي أشرفت على تنظيمه قبل عدة أشهر.

وأوضحت شذى، خلال لقاء لها مع أحد البرامج، أنها لا توَّد التطرق إلى الموضوع لأن ذلك سيُزعج نادين ومعجبيها، مُشيرةً إلى أن الأخيرة لم تحضر المهرجان رغم أنها أكَّدت تواجدها، ما أدى إلى تكبدهم الكثير من الخسائر المالية.

ولفتت شذى إلى أن إدارة أعمال نادين تواصلوا معهم لتأكيد حضورها، لذا قام مسؤولو المهرجان بكافة إجراءات الحجوزات، إلَّا أنها لم تحضر في النهاية.

مهرجان العراق الدولي يكرّم النجوم.. وهذا ما قالوه لـ"فوشيا"

وشددت شذى على أن أكثر ما يهمها هو التزام الفنان بوعوده لأي جهة منظمة، مُشيرة إلى أن امتناع نادين عن التواجد لا مبرر له وليس علاقة له بالأوضاع في بغداد، قائلة: الخوف ما بصير بيوم وليلة صار 10 أيام وهما على تواصل، وعارفين نفسهم جايين على بغداد.

ونفت الفنانة العراقية وجود أي خلاف بينها وبين نادين، مختتمة كلامها بالقول: هي بالأخير فنانة أحبها وأحب تمثيلها وهي تستاهل يكون لها تكريم معين لأنها أثبتت نفسها.

وكشفت شذى أن هناك دورات أخرى من مهرجان العراق الدولي، ومن المقرر أن يحضر بعض الفنانين الذين لم يكن باستطاعتهم التواجد في الدورة الأولى.

اللقطات الأولى لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي