عودة شوق البلوشي: لم الشمل بعد الانفصال احلى عرب

عودة شوق البلوشي: لم الشمل بعد الانفصال احلى عرب

في خطوة غير متوقعة، تراجعت المحامية شوق البلوشي عن قرارها بالانفصال عن زوجها، المغني والممثل السعودي بدر الشعيبي. وقد اعتذرت له بشكل علني، معلنةً أيضًا اعتزالها السوشال ميديا لتفرغها لعائلتها.

شوق البلوشي تعتذر لبدر الشعيبي وتعلن عودتها إلى عش الزوجية

بعد مرور شهر من إعلان انفصالها، قررت شوق البلوشي أن تُعيد الأمور إلى نصابها. وشاركت عبر حساباتها على السوشال ميديا منشورًا مؤثرًا بدأته بآية قرآنية: وَجَعَلَنا بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً.

وصرحت شوق بأنها تعتبر زوجها نعمة في حياتها، مشيرةً إلى أنها تهتم كثيرًا بسمعته ونجاحه، واصفةً إياه بأنه زوج "طيب" و"أبو عيالها الغاليين". كما أعربت عن أسفها للخطأ الذي ارتكبته، حيث قالت: اعتذر عن ما بدر مني؛ لأن الاعتذار من شيم الكبار وقبول العذر من شيم الكرام. وأوضحت أن الله يوفقهم ويديم المحبة بينهم، ويبعد عنهم كل حاسد وحاقد.

كما أكدت شوق أنها ستبتعد عن السوشال ميديا لفترة من الزمن، لتكريس وقتها لأسرتها الصغيرة، وطلبت من متابعيها الدعاء بالخير لها ولعائلتها.
أنا بنت أبي الحلقة 113

شوق البلوشي تعلن انفصالها عن بدر الشعيبي

في وقت سابق، أعلنت شوق انفصالها بشكل مفاجئ دون ذكر الأسباب، حيث شاركت تدوينة عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، كتبت فيها: إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان، مضيفةً: أعلن انفصالي عن أبو بناتي بدر الشعيبي.

وأوضحت شوق أن قرارها باللجوء إلى السوشال ميديا للإعلان عن انفصالها كان نتيجة لسوء الفهم الحاصل بينها وبين زوجها.

هذا ولم تتردد شوق في توجيه تهديدات لأصحاب التعليقات السلبية، حيث قالت: بيتي من سنين خط أحمر، ولا أحد يتعدّى حدوده، أي تعليق غير لائق، سواء يخصّني أو يخص أبو بناتي، راح نتخذ كل الإجراءات القانونية.

يُذكر أن شوق وزوجها بدر الشعيبي ارتبطا عام 2017، ولديهما ابنتان.