اختارته من بين عشرات العروض.. تسريب اسم مسلسل احلى عرب

اختارته من بين عشرات العروض.. تسريب اسم مسلسل احلى عرب

كشفت تقارير فنية تركية أن الممثلة جانسو ديري اختارت المشاركة في بطولة مسلسل "معصوبة العينين" Körebe، بعد أن تلقت عشرات العروض لبطولة مختلف المسلسلات التلفزيونية والأعمال الرقمية للموسم المقبل.

اسم مسلسل جانسو ديري الجديد

وقالت الصحفية التركية بيرسين المعروفة باهتمامها بأخبار المشاهير الأتراك إن مسلسل "معصوبة العينين" إنتاج شركة Limon Film، ويحكي قصة دراما نسائية مؤثرة.

وتفاعل الجمهور مع العمل الدرامي الجديد للفنانة التركية ذات الجماهيرية الكبيرة، وجاء في تعليقات عدد منهم "اسم المسلسل لوحده إبداع"، "اختياراتها دائما بالقمة"، "واثقة فيها جانسو مستحيل ترجع بعمل تافه كل الحماس لها"، "أثق في اختياراتها وأنا معصوبة العينين"، "كل اختياراتها مدروسة وناجحة".

وكان آخر أعمال جانسو ديري مسلسل "الخائن" النسخة التركية التي عرضت عام 2020، من إخراج نسليهان يشيليورت، وتأليف كمال حمامجي أوغلو وديلارا باموك، وشاركها البطولة وبطولة جانير جيندوروك.

قصة مسلسل "الخائن"

تعيش الدكتورة آسيا (جانسو دره) حياة هادئة وسعيدة مع زوجها فولكان (جانير جيندوروك) وابنهما علي (ألب أكار) يتغير هذا الوضع عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين، وعلى آسيا أن تختار بين إنقاذ زواجها أو الانتقام من زوجها الخائن.

أبطال مسلسل الخائن

جانسو دره، آسيا يلماز

جانير جيندوروك، فولكان أرسلان

ميليس سيزن، درين جوتشلو أرسلان

كنان إيجى، تورغاي جونغور

بوراك سيرجين، هالوك غوتشلو

يلدز كوفانتشي، بحر جيليك

أوزجي أوزدير، داريا سامانلي

ألب أكار، علي أرسلان

يليز كوفانجي، بهار

جوزده سيدا التونار، جونول جوتشلو

علي إل، المفوض مليح

من هي جانسو ديري؟

ممثلة تركية، وعارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية وحاملة لقب مسابقة ملكة جمال، توجت بلقب ملكة جمال تركيا لعام 2000.

دخلت مجال التمثيل عام 2004 بمسلسل «قصر في المدينة». وبعد ذلك جسدت شخصية إرماك بوزو أوغلو بمسلسل «الشفق». وفي عام 2005 جذبت جانسو ديري الانتباه، وذلك حينما قامت بدور جايلان في مسلسل «نار الخريف».

قامت جانسو ديري بدور البطولة في مسلسل «سيلا» مع الفنان محمد عاكف علاكورت وزادت شعبيتها. بدأت جانسو في جذب معجبيها بشخصية سيلا بالمسلسل التي قامت ببطولته. وفي عام 2007 جسدت جانسو شخصية دفنة بفيلم «يانديم علي آخر العثمانيين» حيث قامت ببطولته مع الفنان كنان إميرزالي أوغلو.

View this post on Instagram

A post shared by جانسو ديري -مسلسل امي (@cansudere_dr)

وفي عام 2009 قامت بدور البطولة في فيلم «العشق المر» الذي أخرجه تانر إلهان وكتب سيناريو الفيلم أونور أونلو. وقامت جانسو بدور المصورة أويا في الفيلم الذي شاركت بطولته مع خالد أرغنتش وسونجول أودن وإزجي أسار أوغلو.

وفي عام 2009 تضاعفت شهرتها مجددا بسبب دور "أيشن" في مسلسل "إيزيل" حيث إنه أحدث ضجة في هذه الفترة. وفي عام 2010 جسدت شخصية ماري لو في فيلم "ياهشي باتي".

View this post on Instagram

A post shared by جانسو ديري -مسلسل امي (@cansudere_dr)

وفي عام 2011 مثلت بفيلم "دفنتك بقلبي". وفي عام 2012 قامت بدور البطولة مجددا في فيلم "نقش يدوي". وأدت دور الصيدلية زينب في فيلم "نهر في بلدة صغيرة في هذا الزمن" وفي عام 2016 قامت بدور المعلمة زينب في مسلسل "أمي".

وأخيراً جسدت شخصية الجارية فيروزة الإيرانية-الفارسية في مسلسل «حريم السلطان».

دراما تركية مسلسلات تركية نجمات تركيات