سقطت مغشياً عليها.. توري كيلي في حالة صحية خطرة احلى عرب

سقطت مغشياً عليها.. توري كيلي في حالة صحية خطرة احلى عرب

سقطت المغنية والمنتجة الموسيقية الشابة توري كيري مغشياً عليها أثناء تناولها العشاء مع أصدقائها في أحد المطاعم بوسط مدينة لوس أنجلوس، ليلة أمس الأحد، بحسب ما نشرت وسائل إعلام أمريكية.

وأفاد موقع "TMZ" المختص بأخبار المشاهير، أن كيري أغمي عليها بعد تسارع ضربات قلبها أثناء تواجدها مع أصدقائها، حيث كانت تستمع بقضاء بعض الوقت خارج المنزل.

ونقل الموقع عن مصدر مقرّب من صاحبة أغنية "Nobody Love"، إن الأطباء في مركز سيدارز الطبي، الذي نقلت إليه من قبل أصدقائها، اكتشفوا تعرضها لجلطات دموية حول رئتيها وساقيها.

وأكد المصدر أن توري البالغة من العمر 30 عاماً، في حالة صحية "خطرة"، إذ "تستيقظ وتغيب عن الوعي". ولم يصدر ممثلوها حتى اللحظة، أي بيان بشأن حالتها الصحية.

يذكر أن توري أصدرت مؤخرًا، أول أغنية منفردة جديدة لها منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، بعنوان (Missin u). وفي وقت سابق قالت في تصريحات لمجلة "PEOPLE"، إنها تفتقد جولاتها الغنائية حول العالم.

وأوضحت: "أفتقد التجول كثيرًا. كنت في الواقع بجولة حول العالم قبل جائحة كورونا، وكان من المحزن أن أضطر إلى إلغاء تلك الجولة. ومنذ ذلك الحين، لم أتمكن من القيام بجولة".

وأضافت: "هذا أحد أكثر الأشياء إثارة التي أتطلع إلى القيام بها. لا يمكنني إعطاء أي تفاصيل أو أي شيء حتى الآن، لكن لا يمكنني الانتظار لمجرد رؤية المعجبين مرة أخرى وإخراج الأغاني معهم."

واكتسبت كيلي شهرة واسعة جراء مشاركتها في طفولتها بالعديد من المسلسلات التلفزيونية، ولكنها سرعان ما اقتحمت صناعة الموسيقى، ولا سيما بعد مشاركتها في "أمريكان أيدول" عام 2010.

ورغم عدم تواجدها في قائمة الفائزين في برنامج اكتشاف المواهب الأمريكي، إلا أنها أطلقت مسيرتها المهنية الناجحة بإصدار أول ألبوماتها الغنائية عام 2015، ثم لاحقاً، سجلت أغنيتي "Nobody Love" و"should Have been Us"، مثلما فازت بجائزتي Grammys.