أسما شريف منير بـ الباروكة وزي باربي بعد جدل احلى عرب

أسما شريف منير بـ الباروكة وزي باربي بعد جدل احلى عرب

أحدثت الإعلامية المصرية أسما شريف منير جدلا جديدا بين الجمهور بسبب اللوك الجديد الذي ظهرت فيه بعد أيام من حلاقة شعرها بشكل كامل.

وأطلت أسما وهي ترتدي باروكة وفستانا ورديا يشبه إطلالة باربي الشهيرة، ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة باللون الوردي أيضاً.

وعلّقت الإعلامية المصرية على جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها بالقول: "كوني باربي، هل رأى أحدكم كين؟"، وأغلقت خاصية التعليقات.

يذكر أن مصر كانت من بين الدول التي وافقت على عرض فيلم "باربي" الذي أحدث بلبلة واسعة، تزامنا مع قرار منعه في بعض الدول العربية مثل الكويت.

وجاء قرار جهاز الرقابة في مصر بلا تحديد تصنيف عمري للفيلم، أي أنه مشاهدته متاحة لجميع أفراد الأسرة، رغم الحملات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مصريين يطالبون بمنع عرضه، بدعوى ترويجه لمحتوى مخالف للآداب العامة، وبأنه يروج للمثلية ويتعارض مع القيم الدينية.

أسماء شريف منير: قرار حلق شعري جاء بـ3 ثوانٍ

وعلى صعيد آخر، كانت أسما شريف منير قد فاجأت الجمهور مؤخرًا بظهورها حليقة الشعر بالكامل على غرار ما فعلته في وقت سابق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وقالت أسما في تصريح لـ"فوشيا" قبل أيام قليلة إنها اتخذت قرار حلق شعرها في 3 ثوانٍ فقط، وإن أحدًا لم يدفعها على الإقدام على هذه الخطوة، مؤكدة أنها فعلتها بكامل إرادتها، وأنها مرتاحة بها جدًا.

وعن الأشخاص الذي اتهموها بحلق شعرها لتصدر الترند، ذكرت أسماء أن هذه الادعاءات أصبحت مكررة من الجمهور.

وأكدت الإعلامية المصرية أنها لن تتدخل في قرار ابنتها في حال أرادت حلق شعرها أيضًا، مشددة على أن هذا أمر شخصي ونفسي يخص صاحبه.