شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وتصفها بـ احلى عرب

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وتصفها بـ احلى عرب

احتفلت الفنانة المصرية شريهان، بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن، إذ وصفتها "بنجمتها الساطعة"، معربة عن فخرها بها.

ونشرت شريهان عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي في "انستغرام" صورتين لابنتها خلال مباراة في الفروسية، وأرفقتهما بتعليق وجهت خلاله رسالة لها، قائلة: "ميلاد سعيد لنجمتي الساطعة".

وأضافت في تعليق آخر: "تزيدينني فخرا بك كل يوم، لقد كانت أجمل رحلة شاهدتك فيها تكبرين لتصبحي تلك الشابة التي انت هي عليها اليوم، أحبك يا قلبي وروحي".

إنستغرام
إنستغرام

يذكر أن الفنانة شريهان كانت قد أنجبت ابنتين هما "لولوة وتالية القرآن" من زوجها الثاني الأردني علاء الخواجة، ودائما ما تتحدث عن شدة تعلقها بهما.

ووصفت وجود ابنتها "تالية" بالمعجزة الإلهية بسبب الظروف الصحية الحرجة التي رافقتها أثناء حملها بها، إذ اتخذت في وقت سابق قرارا بإخفاء ملامح ابنتها.

وروت قصة حملها المؤثرة، قائلة: "كانت لولوة تبلغ الثامنة من عمرها عندما تمنت أن يكون لديها شقيقة تشاركها لحظاتها الجميلة".

وأشارت شريهان إلى أن هذا الحلم بدأ يراودها هي أيضا على الرغم من أن الأطباء اعتبروا أن الأمر من "سابع المستحيلات".

وتابعت: "أصريت على تحقيق الحلم الذي حملته معي لأداء فريضة الحج في شهر ديسمبر من عام 2008. وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم، وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتِ دعوتي المستجابة".

وتوقفت شريهان عند رفض الأطباء لفكرة حملها كونه يساهم بتدهور وضعها الصحي وانتشار المرض بشكل أسرع في جسمها، إلا أنها أصرت على الأمر فكان لها ما تمنت وحملت تالية القرآن بين يديها.