إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول للمرة احلى عرب

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول للمرة احلى عرب


أثار قرار إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في إسطنبول للمرة الثانية بعد إلغاء حفلها في بيروت جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والجمهورية، هذا الإلغاء المتكرر طرح العديد من التساؤلات حول الأسباب الكامنة وراءه، وتأثيره في مسيرة الفنانة وعلاقتها بجمهورها.

أسباب إلغاء حفل شيرين في إسطنبول

أرجعت الشركة المنظمة لحفل إسطنبول قرار الإلغاء إلى الظروف الصحية التي تمر بها الفنانة شيرين، رغم تحسن طفيف في حالتها، وتشير بعض التقارير إلى وجود ظروف شخصية قد تكون أثرت في قدرة شيرين على إحياء الحفل.

يتحمل المنظمون خسائر مادية كبيرة نتيجة إلغاء الحفل، خاصة بعد الحملة التسويقية المكثفة التي سبقته، ويشعر جمهور شيرين بخيبة أمل كبيرة؛ بسبب إلغاء حفلاتها المتكرر؛ مما يؤثر على ثقتهم بقدرتها على الالتزام بموعد حفلاتها، وقد يؤثر تكرار إلغاء الحفلات على صورة الفنانة شيرين، ويثير تساؤلات حول جديتها في العمل.

رسائل طمأنة من المقربين

في محاولة لطمأنة جمهور الفنانة شيرين، خرج بعض المقربين منها لتأكيد أنها في حالة صحية ونفسية جيدة. فقد كتب بهاء الدين محمد عبر حسابه على فيس بوك "أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبد الوهاب، وأطمنكم عليها هي في أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهي آخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي".

شيرين عبدالوهاب حفلات حفلات الصيف أخبار المشاهير