تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في العلا احلى عرب

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في العلا احلى عرب

تأجل حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي كان مقررا إقامته في 27 أكتوبر الحالي على مسرح قاعة مرايا الأيقوني في العلا، بحسب الموقع الرسمي الخاص بمهرجانات وفعاليات العلا.

وانضم حفل شيرين إلى للائحة مجموعة من المهرجانات والحفلات التي جرى تأجيلها في معظم الدول العربية لأجل غير مسمى بسبب الأحداث في قطاع غزة.

ونشر الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا بيانا عبر منصة "اكس" جاء فيه: "أهلاً وسهلاً بكم، لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة "شيرين"، الذي كان من المُقرّر إقامته في العلا يوم 27 أكتوبر مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم".

أهلاً وسهلاً بكم،

لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة "شيرين"، الذي كان من المُقرّر إقامته في العلا يوم 27 أكتوبر.

مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم.

— AlUla Moments لحظات العلا (@AlUlaMoments) October 23, 2023

وكان من المقرر أن تكون حفلة شيرين التي عرضت تذاكرها للبيع بدءا من 19 أكتوبر، أولى الحفلات الغنائية التي يحتضنها مسرح قاعة مرايا الأيقوني في المدينة الأثرية التي تعود لاستقبال ضيوفها في الموسم الجديد، بعد استضافتها في الماضي لحفلات ضخمة خاصة بعدد من الفنانين العالميين والعرب كان أبرزهم: إليشيا كيز، أندريا بوتشيلي، الشاب خالد، راسل بيترز، ماجدة الرومي وهبة طوجي.

وكانت لجنة مهرجانات وفعاليات العلا قد أعلنت في الـ 14 من شهر سبتمبر الماضي عن حفل الفنانة شيرين، وقالت: "بحضورها المميز، وصوتها الدافئ، تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا على أرض الحضارات، نأثرة الإبداع في سمائها لتهدي عشاقها أجواء آسرة الجمال".

بحضورها المُميّز، وصوتها الدافئ، تُحيي الفنانة "شيرين عبد الوهاب" حفلاً على أرض الحضارات، ناثرةً الإبداع في سمائها، لتُهدي عشاقها أجواءً آسرة الجمال.#لحظات_العلا #شيرين_في_العلا

— AlUla Moments لحظات العلا (@AlUlaMoments) September 14, 2023