شيرين وحسام حبيب يستمتعان بوقتهما في الساحل احلى عرب

شيرين وحسام حبيب يستمتعان بوقتهما في الساحل احلى عرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب أثناء استمتاعهما بوقتهما وبالأجواء الصيفية في الساحل الشمالي.

وظهر الثنائي في اللقطة العفوية يقفان إلى جانب بعضهما البعض متعانقين، فيما وقف علىى الجانب الآخر أحد أصدقائهما مبتسمًا للكاميرا.

وبدا واضحًا فقدان شيرين الكثير من الوزن، إذ بدت أكثر رشاقة مقارنة بالفترة الأخيرة، وخطفت الأنظار بإطلالة صيفية أنيقة مرتديةً كروب توب أسود نسَّقته بتنورة ماكسي سوداء، فيما اعتمدت مكياجًا ناعمًا لإبراز أنوثتها، وتزيَّنت بأقراط على شكل حلقات دائرية.

بدوره، اختار حسام إطلالة شبابية مؤلفة من تيشيرت أبيض وشورت دنيم أزرق ممزق.

كما تناقل مستخدمو السوشال ميديا صورة لشيرين رفقة صديقاتها إذ بدت بحالة معنوية مرتفعة، وارتدت تيشيرت برتقاليا استعرضت فيه رشاقتها، نسَّقته مع بنطلون أسود.

ويأتي ظهور شيرين الملفت بعد إثارة حماس معجبيها لجديدها بعدما أطلَّت برفقة الموزع الموسيقي الشهير بلقب "النابلسي"، وذلك من داخل أحد استديوهات التسجيل، للتحضير لعمل جديد.

وشارك النابلسي صورة تجمعه مع شيرين عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهرت فيها بفستان صيفي بسيط باللون الأبيض، فيما استغنت عن مستحضرات التجميل، مستعرضةً ملامحها الطبيعية الناعمة.

وأرفق النابلسي الصورة بتعليق، كتب فيه: "صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب".

يُشار إلى أن الفنانة المصرية تستعد لطرح 4 أغنيات من ألبومها الجديد بعد المصالحة التي جرت بينها وبين شركة روتانا، حيث صرَّحت قائلة: "ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

ولفتت في تصريح صحفي إلى أنها ستفتح صفحة جديدة مع جمهورها، قائلة: "قررت فتح صفحة جديدة مع جمهوري، وأعدهم بأن السمكة قد عادت للبحر من جديد، ففترة غيابي الماضية كان سببها الرئيسي هو العلاج، والنقاهة كانت تحتاج الاختفاء، فأنا أعمل منذ أن كان عمري 13 عاماً، وكنت في حاجة للراحة".