سيلا ترك أوغلو ترتدي أقراطًا من تصميم الأردنية احلى عرب

سيلا ترك أوغلو ترتدي أقراطًا من تصميم الأردنية احلى عرب

لطالما أبدع المصممون العرب في تصميماتٍ جذبت أنظار المشاهير من دول العالم المختلفة، فاختاروا ارتداءها والتميز بها، نظرًا لتفاصيلها المتقنة ودقتها المتناهية وما تحمله من معانٍ.


وحذت النجمة التركية سيلا ترك أوغلو، حذو العديد من المشاهير العالميين في اختيار تصميمات عربية، إذ أطلت نجمة مسلسل "شراب التوت" الشهير، مرتديةً في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني، أقراطًا صممتها المصممة الأردنية لين أبو سماقة.

تفاصيل أقراط سيلا ترك أوغلو


في اتصال هاتفي مع موقع "فوشيا" أوضحت المصممة الأردنية، تفاصيل تلك الأقراط، مشيرةً إلى أنها صُممت من الفضة الخالصة، بينما رُصِّعَت بالكريستال وحجر الأماتيست الفخم.


واستوحت المصممة الأردنية، تلك الأقراط من الأشكال الهندسية التي تميز علامتها التجارية الخاصة، فجاءت على شكل مثلث من إحدى الجهات و3 نقاط من الجهة الأخرى تُعبّر عن حروف اسم "لين" باللغة العربية.


أما سبب اختيار اللون البنفسجي للحجر والكريستالات، فأكدت لين أنه يشير إلى لون الشعار الخاص بعلامتها التجارية.

كيف جاء التعاون بين سيلا ولين؟


وحول كيف وقع خيار سيلا ترك أوغلو التي تجسد شخصية "دوغا" في العمل، أشارت لين إلى أن التعاون تم من خلال الاستايلست يامور وسنا المشرفتين على اختيار أزياء النجوم في المسلسل.


وأكدت لين أن يامور وسنا تواصلاتا معها لإخبارها برغبتهما في أن ترتدي سيلا تلك الأقراط خلال الحلقة الأخيرة التي عُرضت في شهر مايو الماضي.

من هي لين أبو سماقة؟

برز اسم لين حين ارتدت الملكة رانيا العبدالله، حقيبة نسائية من تصميمها في حفل عيد الاستقلال الأردني عام 2022، حيث كانت المصممة الأردنية حينها تخطو خطواتها الأولى في عالم الموضة.


وقالت لين في حوار مع "فوشيا" وقتها، إن ارتداء الملكة رانيا العبدالله حقيبة لها من نوع Mini Triangular bag شكل لديها حالة من الفخر والإصرار على الاستمرار بالإبداع.


وكشفت حينها أنها بدأت العمل بالتصميم مباشرة بعد إنهاء دراستها الجامعية عام 2019، واعتمدت شكل "هرم" ليكون طابعها المختلف في عالم التصميم.

نجمات تركيا مصممة مجوهرات