سيلاوي يكشف سبب اعتماده لون الشعر الأشقر في احلى عرب

سيلاوي يكشف سبب اعتماده لون الشعر الأشقر في احلى عرب

كشف الفنان الأردني حسام سيلاوي عن سبب اعتماده لون الشعر الأشقر في فيديو كليب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "راحت وين"، وهي من كلماته وألحانه، وصوّرها تحت إدارة المخرج بيار خضرا.

وقال حسام سيلاوي، في حديث مع موقع "فوشيا"، إن أغنية "راحت وين" تمثل جزءاً كبيراً من حقيقته، فضلاً عن أن كلماتها تحمل في طياتها ألف لفظ ومعنى، وعلّق: كل إنسان بيسمعها رح يعيش كلامها. وأضاف: أحرص دوماً على استشارة والدي في الأعمال التي أطرحها، وأوجه من خلالها رسائل خاصة للجمهور.

ونفى صاحب أغنية "إلفي" أن يكون تفاعل الجمهور قد لعب دوراً بفقدان تركيزه على المسرح، مشيراً إلى أن لا شيء يمكن أن ينسيه كلمات الأغنية "أحب أن استمع إلى الجمهور وهو يردد كلماتي، أثق بهم وأحب سماعهم".

وكشف سيلاوي أنه قرر فصل حياته الخاصة عن الفنية، مؤكداً أنه لن يتطرق للحديث عن الأمور الشخصية، وقال "هناك أمور قد تحصل في الحياة اليومية وتؤدي إلى تبدُّل واضح في المبادئ وطريقة تفكيري".

وعمّا إذا كان سيسمح مستقبلاً للإنسانة التي تحبه بأن تفرض شروطها حول طريقة التعامل مع المعجبات، علّق: "حقها تغار وتخاف تخسرني، ورح خليها تفرض شروطها".

كما أكد أنه لا ينزعج من تصرفات الجمهور على المسرح، وأنه يرى "الجمهور كتير مهم عندي، وأقول للجميع احضنوا زي ما بدكم".

وكشف سبب اعتماده إطلالة جديدة بالشعر الأشقر في أغنيته الجديدة؛ إذ حرص من خلالها على تسليط الضوء على التغيير الذي حدث داخله، وقال: يمكن التغيير الداخلي ما يظهر للناس إلا إذا عملت أفكار مجنونة، أكيد ما بدعم حدا يعملها إذا كان صح.

وعن الفيديو الذي انتشر للطفل الغزاوي الذي تمنى انتهاء الحرب للقائه، قال الفنان الأردني حسام سيلاوي: سعيد لأنني استطعت إدخال السعادة إلى قلبه، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها أهل غزة.

حسام سيلاوي