صوفيا لورين تتعرض لحادث سقوط.. وهذه تطورات صحتها احلى عرب

صوفيا لورين تتعرض لحادث سقوط.. وهذه تطورات صحتها احلى عرب

تعرضت الفنانة الإيطالية صوفيا لورين لكسر في الورك أُدخلت على إثره لإجراء عملية جراحية، بعد أن سقطت داخل منزلها في جنيف، الأحد (24 سبتمبر/أيلول).

ونشر الموقع الرسمي لسلسلة مطاعم تملكها لورين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بيانا جاء فيه "بعدما خضعت الممثلة لجراحة ناجحة، ستكون في فترة تعافٍ قصيرة قبل الخضوع لجلسات إعادة تأهيل، ولحسن الحظ، سارت الأمور على ما يرام، وستعود لورين بجانبنا قريباً".

يذكر أن الفنانة العالمية بلغت مؤخرا عامها التاسع والثمانين 20 سبتمبر (أيلول)، ولها مشاركات بأكثر من 90 فيلما عالميا، ونالت جائزتي "أوسكار" وجائزة من مهرجان "كان".

GETTY IMAGES

وكانت ستفتتح فرعًا رابعًا جديدًا لسلسلة مطاعمها في مدينة باري الإيطالية، ولكن تم التأجيل المواعيد حتى العام القادم، فيما كان آخر ظهور لها في بداية شهر سبتمبر /أيلول في مهرجان البندقية السينمائي.

وشاركت لورين في أفلام عالمية شهيرة منها (Scandal in Sorrento) للمخرج دينو ريزي، و(The River Girl) لماريو سولداتي عام 1955.

ويعود آخر ظهور سينمائي لها إلى عام 2020 في فيلم "ذي لايف أهيد" (The Life Ahead)، وهو عمل مقتبس عن رواية للكاتب رومان غاري أخرجه نجلها إدواردو بونتي. وعام 2021، نالت بفضل هذا الدور جائزة "دافيد دي دوناتيلو" السينمائية الإيطالية في فئة أفضل ممثلة.