بطولة أحمد عز ومنة شلبي.. تحديد موعد عرض فيلم احلى عرب

بطولة أحمد عز ومنة شلبي.. تحديد موعد عرض فيلم احلى عرب

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "فرقة الموت" بطولة الممثلين المصريين أحمد عز ومنة شلبي أن موعد عرضه سيكون في عيد الأضحى العام 2024.

وكتب المنتج هاني عبد الله عبر حسابه الرسمي بفيس بوك، "فرقة الموت والمؤلف الكبير صلاح الجهيني، فيلم عيد الأضحى 2024.. دعواتكم".

ويعود أحمد عز للسينما بهذا الفيلم الجديد، بعد نجاح آخر أعماله "كيرة والجن" والذي شارك في بطولته مع الممثل كريم عبد العزيز.

وبدأ عز في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الحالي، تصوير مشاهد "فرقة الموت"، وذلك بعد فترة من التحضيرات واختيار النجوم المشاركين بالعمل.

كما يشارك في الفيلم كل من آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

ويروي فيلم "فرقة الموت" قصة تعود إلى فترة الأربعينيات، وبداية الخمسينيات من القرن الماضي، حيث يجسد أحمد عز دور ضابط شرطة، من أبناء الصعيد، وتتصاعد أحداث الفيلم، خاصة مع تواجد نجم الكوميديا الفنان بيومي فؤاد، وكذلك عصام عمر، وخالد كمال.

ويسجل فيلم "فرقة الموت" التعاون الرابع بين أحمد عز ومنة شلبي في السينما، حيث اجتمعا للمرة الأولى عام 2004 خلال فيلم "شباب تيك أواي" والذي شهد على بدايات انطلاق الثنائي في عالم السينما، وبعدها التقيا في فيلم "بدل فاقد" عام 2009 بتوقيع المخرج أحمد علاء الديب، وعادا ليكررا التعاون مجدداً خلال فيلم "الجريمة" مع المخرج شريف عرفة العام الماضي، هذا بالإضافة إلى ظهور منة شلبي كضيفة شرف في فيلم "حلم عزيز" الذي قام عز ببطولته عام 2012.

كما ينتظر عز بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3"، ويشاركه في البطولة عمرو يوسف، أحمد داود، وأحمد الفيشاوي، ومن المقرر أن ينضم عدد من الفنانين للجزء الثالث، والفيلم في مرحلة الكتابة حاليا، ومن إخراج طارق العريان.