ستيفاني عطالله: بعد "كريستال" مسلسل على منصة احلى عرب

ستيفاني عطالله: بعد "كريستال" مسلسل على منصة احلى عرب

يشارف مسلسل "كريستال" الذي يلعب بطولته النجم السوري محمود نصر واللبنانيتين باميلا الكيك وستيفاني عطالله على نهايته٬ حيث ستعرض الحلقة الأخيرة منه قريباً على تطبيق "شاهد" المنضوي تحت شبكة MBC.

في هذا السياق، قالت النجمة ستيفاني عطالله في حديث خاص مع "فوشيا" إن مسلسل "كريستال" كان بمثابة تحدّ كبير لها، وتشرح: إن شخصية "فيّ" التي لعبتها كانت صعبة حيث شهدت تقلّبات كثيرة في أولى حلقات "كريستال" إلى الحلقة الأخيرة منه٬ لقد تفاعل الناس مع المسلسل بشكل جميل وملفت، لدرجة أن البعض ينادي لي في الشارع بإسم "فيّ".

ماذا تحضّر بعد "كريستال"؟

كشفت الممثلة اللبنانية عن مشاركتها في فيلم أجنبي بعنوان "إيمان" يجول حالياً في المهرجانات العالمية٫ وسيعرض في صالات السينما قريباً.

وتوضح ستيفاني أن الفيلم تم تصويره في قبرص، ولعبت بطولته مع مجموعة من الممثلين الأجانب إلى جانب الممثلة اللبنانية ريتا حايك.

لكن لن يكون "إيمان" عمل ستيفاني الجديد فحسب، بل إنها تتحضر أيضاً لبطولة مسلسل سيعرض على إحدى المنصات العالمية.

وعن ذلك المشروع تقول: أتحضر لبطولة مسلسل لبناني قصير يتألف من 8 حلقات، ويحمل إسم "لعبة بنات" وتنتجه شركة الانتاج اللبنانية "Assada". العمل سيعلن عنه قريباً، وسيشهد حملة إعلانية لافتة، وسيتألف من أجزاء عدة وسيعرض على منصة عالمية.

وعن مشاريعها الرمضانية، توضح ستيفاني أنها غائبة عن السباق الرمضاني، ولكنها تحضر لأغنية خاصة بها ستطرحها قريباً وستكون الثانية لها من بعد أغنية "البكلة"٬ مشيرةً إلى أن الأغنية الجديدة تشبه شخصيتها الحقيقية وستجمع في الكليب بين التمثيل والغناء معاً.

ستيفاني عطالله تُثير حيرة الجمهور حول نهاية "كريستال"

يذكر أن مسلسل "كريستال" مأخوذ عن مسلسل تركي٬ وصوّر في مدينة "اسطنبول" قبل أكثر من عام٬ وشارك في بطولته نخبة من النجوم نذكر منهم: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي، وغيرهم.