سلاف فواخرجي: لم أطمئن منذ رحيل أمي احلى عرب

سلاف فواخرجي: لم أطمئن منذ رحيل أمي احلى عرب

استرجعت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ذكرى والدتها الراحلة ابتسام ديب، في عيد ميلادها، بكلمات مؤثرة، تؤكد فيها عدم شعورها بالأمان والاطمئنان منذ رحيلها.

ونشرت سلاف صورة لوالدتها على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق أعربت فيه عن اشتياقها الكبير لها، مشيرة إلى أنها تحاول استحضارها إلى ذاكرتها في كل دقيقة من يومها، متمنية لها الرحمة والمغفرة.

وكتبت سلاف: بعدد الدقائق في يومي استجمع روحي في زجاجة عطرك التي تلازمني، واستحضر روحك الساكنة فيّ، أغمض عيني فأسمع صوت ضحكتك، وأعصر مخيلتي لأرى تفاصيلك فأستعيد وجهك، برقته وقوته، وأكوّنه بدمع يُحسّ ولا يُرى.

وأضافت: أعود في تلك اللحظة إلى طفولتي، وأرمي عليها متاعبي، وأشعر بالاطمئنان بوجودها.

وختمت سلاف منشورها مؤكدة عدم شعورها بالاطمئنان منذ رحيل والدتها، قائلة: أنا أبحث عن طريق لأطمئن، ولم أجده بعد، يا أمي حبيبتي.

والدتها الراحلة

وكانت الفنانة سلاف فواخرجي قد فقدت والدتها الكاتبة ابتسام أديب العام 2018، ما تسبب لها بدخول حالة من الصدمة، إضافة إلى ظهورها حزينة لمدة طويلة.

وتحرص سلاف بشكل دائم على استذكار والدتها في جميع المناسبات، بسبب شدة تعلقها بها، مشيرة إلى القوة المزيفة التي أصبحت تصطنعها بعد رحيلها، وكمية التعب الذي تشعر به.

الفنانة سلاف فواخرجي ووالدتها الراحلةسوشال ميديا

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة سلاف فواخرجي مؤخرا من تصوير فيلمها الروائي "سلمى"، الذي يجمعها بالفنان باسم ياخور لأول مرة في السينما.

وتدور قصة الفيلم حول "سلمى، سلاف فواخرجي"، التي تعيش مع عائلتها وابن أختها الذي أنقذته من انهيار البناء الذي كانوا يعيشون فيه أثناء الزلزال الذي تسبّب بموت والدته لتصبح سلمى أمه.

وتحاول "سلمى" خلال حلقات العمل أن تبحث عن شهادة وفاة زوجها، من أجل مواصلة حياتها بالشكل الطبيعي، لتمر بالعديد من المواقف وتترشح لمجلس الشعب.

وتنتظر سلاف عرض مسلسلها الجديد "مال القبان"، وهو من بطولة: بسام كوسا، خالد القيش، حلا رجب، يامن حجلي ، بلال مارتيني، تسنيم باشا، روبين عيسى، الليث المفتي، وفادي الشامي، وهو من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

ويتناول المسلسل فرضية جديدة واقعية، تحاكي الوضع الحالي الذي يعيشه المجتمع السوري، وما يعانيه من أزمات.

الفنانة سلاف فواخرجيانستغرام