صيحات صيفية ستنتقل معنا لخريف 2023 احلى عرب

صيحات صيفية ستنتقل معنا لخريف 2023 احلى عرب

رغم اقتراب نهاية فصل الصيف، إلا أن معظم النساء ليسوا على استعداد بعد للتخلي عن صيحات هذا الموسم المتنوع. لذلك، قرر خبراء الموضة استغلال بعض القطع وإعادة استخدامها بطرق جديدة تناسب فصل الخريف.

في السطور القادمة، نلقي نظرة على بعض هذه القطع ونستعرض بعض الأساليب البسيطة التي تجعلها مناسبة لموسم خريف 2023.

السترابلس

عادت قطع السترابلس بكل قوة خلال موسم الصيف سواء من خلال الفساتين أو البلايز. وقد كانت هذه الصيحة الصيفية هي المفضلة لدى النجمات ومحبّات الموضة، ويمكنكِ الاحتفاظ بهذه القطع في خزانة ملابسك خلال فصل الخريف وتنسيقها مع البنطلونات الجينز أو التنانير، وخلال الأيام الباردة يمكنكِ إضافة الكارديجان لها أو البليزر أو الجاكيت الجلدي.

القطع العملية

تُعد القطع العملية أو كما يُسميها البعض ذات الوظائف المتعددة المفضلة لدى النساء، إذ يمكنكِ الاحتفاظ بالقطع الصيفية المريحة وسهلة التنسيق حتى في فصل الخريف. فمثلاً يمكنكِ إبقاء البنطلونات الجينز والفضفاضة، والفساتين والتنانير الواسعة وذات الألوان الحيادية.

الإكسسوارات ذات اللون الأحمر

سيبقى اللون الأحمر ضمن أهم اتجاهات موضة الألوان هذا العام، حيث سيطر على إطلالات فصل الصيف وظهر بكثرة على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2023-2024.

وخلال فصل الخريف يمكنكِ تضمين هذا اللون الجريء بسهولة في إطلالتك من خلال الإكسسوارات، سواء الأحذية أو الحقائب، أو حتى القبعات والأوشحة.

الملابس الشفافة

قد يبدو ارتداء الملابس الشفافة مرتبطط بأيام الصيف الحارة، لكنها هذا العام أصبحت رائجة بعدما أدرجت ضمن مجموعات موضة فصل الخريف.

ويمكنكِ اعتماد البلايز الشفافة خلال فصل الخريف من خلال تنسيقها مع البنطلونات الكوردروي والأحذية الجلدية، أو من خلال ارتدائها فوق بلوزة خريفية دافئة.

نظارات عين القطة

جميع الفتيات، يعلمن أن النظارات الشمسية بتصميم عين القطة هي الرائجة الآن، وعلى الرغم من أن تصميمها قد أصبح تقليديا بعض الشيء، إلا أنها ما زالت من الموديلات الرائجة هذا الموسم، والتي ستنتقل معنا إلى فصل الخريف لكن بتصاميم وألوان مختلفة.