وفاة سوزان سومرز قبل يوم واحد من عيد ميلادها احلى عرب

وفاة سوزان سومرز قبل يوم واحد من عيد ميلادها احلى عرب

توفيت الممثلة الأمريكية سوزان سومرز، التي اشتهرت بأدوارها في مسلسلي Three s Company وStep by Step، عن عمر ناهز الـ77 عامًا، وذلك صباح يوم أمس الأحد.

وتأتي وفاة سوزان قبل يوم واحد من احتفالها بعيد ميلادها الـ77 عامًا؛ فقد كانت تتطلع للاحتفال به مع أحبائها، وزوجها آلان، وأبناءها الثلاثة، ليزلي وستيفن وبروس، بالإضافة إلى أحفادنا الستة، بحسب موقع بيبول.

وأصدرت عائلة سوزان بيانًا مشتركًا تنعى فيه الراحلة، جاء فيه: "توفيت سوزان سومرز بسلام في منزلها في ساعات الصباح الباكر من يوم 15 أكتوبر.. وذلك بعد صراع طويل مع لأحد أشرس أشكال سرطان الثدي الذي رافقها لأكثر من 23 عاماً".

Getty

وتابع البيان: "كانت سوزان محاطة بزوجها المحب آلان وابنها بروس وعائلتها المقربة..لقد اجتمعت عائلتها للاحتفال بعيد ميلادها السابع والسبعين في 16 أكتوبر. وبدلاً من ذلك، سيحتفلون بحياتها الاستثنائية، ويريدون أن يشكروا الملايين من المعجبين والمتابعين الذين أحبوها كثيرًا".

ووفق موقع "بيبول"، ستجري مراسم الدفن العائلي هذا الأسبوع، فيما سيقام حفل تأبين لها في شهر نوفمبر المقبل.

وفي شهر يوليو الفائت، شاركت سوزان منشور مؤثر تكشف من خلاله عودة سرطان الثدي لها، قائلة: "كما تعلمون، لقد أصبت بسرطان الثدي منذ عقدين من الزمن، وبين الحين والآخر يظهر لي مرة أخرى، وأواصل مكافحته. لقد استخدمت أفضل العلاجات البديلة والتقليدية لمكافحته. وهذه ليست منطقة جديدة بالنسبة لي. أعرف كيف أرتدي معدات المعركة وأقاتل."

وفي نفس المنشور، أعربت الممثلة أيضًا عن امتنانها لدعم زوجها وعائلتها، قائلة: لقد كان آلان بجانبي في كل خطوة، ليس باستطاعتي شرح مقدار ما فعله من أجلي.. إذا كان ذلك ممكنًا، فنحن أقرب من أي وقت مضى".

Wireimage