طه دسوقي ونادين كتشيدجيان يحتفلان بزفافهما احلى عرب

طه دسوقي ونادين كتشيدجيان يحتفلان بزفافهما احلى عرب

احتفل الفنان المصري طه دسوقي، بزفافه على الستايلست نادين كتشيدجيان بأحد فنادق القاهرة، مساء الجمعة، بعد مرور عام على خطوبتهما.

وشارك في حفل الزفاف عائلة العروسين وأصدقائهما، منهم محمد حلمي، وهو أحد أعضاء فرقة تقدم "اسكتشات" كوميدية على مسرح ساقية الصاوي، حيث نشر حلمي صورة من حفل الزفاف في "إنستغرام"، معلقا عليها بطريقة كوميدية قائلا: "طه سابنا بنحضر ماتيريال واتجوز".فيما حرص آخرون على تهنئتهما عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ونشروا صورًا لهما.

وظهر طه مرتديا بدلة رمادية اللون، وزوجته مرتدية فستانا أبيض بسيطا ناسبها وفق تعليقات المتابعين على الصور.

وقبل حفل الزفاف خضع العروسان لجلسة تصوير رومانسية حظيت بتفاعل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل.

وكان الفنان طه دسوقي تحدث عن حبه لنادين كتشيدجيان، وذلك خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية، قائلا: "خطيبتي نادين شاهدة على مراحل مختلفة في حياتي، من أول ما بدأت وهي معايا، وبتقول رأيها بصراحة دايمًا، وبتساعدني في حاجات كتير، حكمها مش عاطفي لكن حقيقي، ودايمًا بتشوف الصورة من الخارج".

وفي الشأن الفني، عُرض لدسوقي مؤخراً فيلم "المطاريد" بطولة الفنان أحمد حاتم وشاركهما نخبة من نجوم السينما المصرية بينهم تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

كما شارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل"الصفارة" رفقة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد أمين، اية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، محمد رضوان، محمد الجمال، ماريا أسامة.