حكايات الرعب والإثارة في "فروم" الموسم الثالث احلى عرب

حكايات الرعب والإثارة في "فروم" الموسم الثالث احلى عرب

يبدأ عرض الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي الشهير "فروم" اليوم الأحد، وهو حدث ينتظره العديد من عشاق الدراما، خاصة بعد أن أثبت المسلسل نفسه كواحد من الأعمال المميزة التي نالت استحسان النقاد والجمهور على حد سواء.

لقد استطاع المسلسل، الذي يمزج بين الرعب والخيال العلمي والتشويق، أن يحقق نجاحًا باهرًا في موسميه الأول والثاني.

"فروم": غموض وتأرجح بين الرعب والتشويق

تدور أحداث مسلسل "فروم" حول بلدة غامضة تسجن كل من يدخلها، مما يضطر سكانها إلى القتال من أجل البقاء. عليهم مواجهة مخلوقات غريبة تظهر من الغابة عند غروب الشمس، مما يضيف عنصر الرعب والإثارة إلى القصة.

في هذا الموسم الجديد، تستمر معاناة سكان البلدة في محاربة تلك الكائنات الغريبة والوحوش التي تظهر باستمرار، مع التركيز على ما هو سر هذه البلدة الغامضة، وما إذا كانت هناك أي إمكانية للهروب منها.

أبطال مسلسل الرعب والخيال العلمي "فروم"

يشارك في بطولة هذا المسلسل مجموعة من النجوم، ومنهم سكوت ماكورد، هارولد بيريناو، كاتالينا ساندينو مورينو، إيون بيلي، ديفيد الأبي، إليزابيث سوندرز، ريكي هي، كلو فان لاندشوت، بيجاه غفوري، كورتيون مور، هانا شيرامي، وأفيري كونراد.

موعد عرض الموسم الثالث من "فروم"

ستعرض أول حلقة من الموسم الثالث من مسلسل "فروم" اليوم الأحد، 22 سبتمبر/ أيلول، على شبكة "MGM+"، حيث يتكون الموسم من 10 حلقات تُبث بمعدل حلقة واحدة كل أسبوع، مما يعد بمزيد من الإثارة والتشويق لمحبي هذا النوع من الدراما.


المتوحش 2 مدبلج الحلقة 186