-

تامر حبيب مصدوم من اعتراف أحمد الزواوي بعمل سحر

(اخر تعديل 2023-07-27 18:57:26 )
بواسطة

علق السيناريست والكاتب المصري تامر حبيب على أزمة الفنانة فيفي عبده الأخيرة مع المنتج أحمد الزواوي، والذي اعترف بعمل سحر لها على خلفية خلاف بينهما.

وأعرب حبيب عن صدمته البالغة من كلام المنتج وتصريحاته الجريئة التي أدلى بها في برنامج تلفزيوني، مبيناً أنه لا يعرف المنتج ولم يسبق أن سمع باسمه.

وكتب السيناريست عبر حسابه في "فيسبوك": "طلعلي علي إنستغرام فيديو أو بالأحرى أكثر من فيديو لمقاطع من برنامج قعدة ستات على ما اتذكر لرجل بيقول انه منتج، انا بصراحة ماعرفوش خالص اسمه استاذ احمد الزواوي اظن".

وأضاف: "يروي بكل فخر أنه عمل عمل سفلي للفنانة الحبيبة فيفي عبده ليصيبها بالمرض والازمات الصحية، وذلك انتقاماً منها نظراً لخلاف مادي بينهما.. هو ده عادي؟ علي الملأ في برنامج تليفزيوني؟".

وطالب الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، قائلا: "طبيعي انه مايتاخدش أي إجراء في حاجة زي دي؟ أنا بسأل بجد.. هي وصلت للدرجة دي بجد .. ده كابوس، صح؟".

اعترافات صادمة

وكان المنتج أحمد الزواوي قد أثار موجة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام، بعد اعترافه باللجوء لأعمال الشعوذة والدجل لإسترداد حقوقه المالية من مواطنته الفنانة فيفي عبده.

وقال الزواوي في برنامج "قعدة ستات" إنه أقدم على إجراء سحر للفنانة فيفي عبده يسبب لها الأمراض والأزمات الصحية، لأنها لم تقبل أن تعطيه مبلغ 500 جنيه هي من حقه.

وأضاف أنه لجأ لهذا الفعل بسبب الأذى الكبير الذي تلقاه من عبده، وعدم إنصاف القانون له، مشيراً إلى أنه غير نادم أو خائف إذ أنه استرد حقه فقط، معلقا: "لا أخشى في الله لومة لائم، ولا أخاف من حد نهائي إلا ربنا فقط.... أنا آذيتها زي ما آذتني، ولو طولتها هموتها".

فيفي عبده تستغيث

وجاء ذلك بعد أن ناشدت فيفي عبده جمهورها، مبينة أنها تعاني من مس أو سحر، بسبب الأزمات الصحية الخطيرة التي تعرضت لها مؤخراً.

وقالت في لقاء صحفي: "لأول مرة أطلع لجمهوري وأقول ارحموني، الحسد زاد عن حده معايا وتعبت، ومش عايزة أضعف وأطلع أقول لهم أنا محسودة، أنا دايما واقفة زي الأسد..أكيد مليون في المية معمول لي عمل علشان متحركش من السرير، ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة".