تامر حسني يحمّس الجمهور لحضور فيلم "تاج": احلى عرب

تامر حسني يحمّس الجمهور لحضور فيلم "تاج": احلى عرب

شوّق الفنان المصري تامر حسني جمهوره لحضور فيلمه الجديد "تاج"، الذي سيُعرض اليوم في أول أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أنه سيتواجد في عدد كبير من قاعات السينما داخل مصر، بغرض الاحتفال ببدء عرضه مع جمهوره.

ونشر حسني عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة تجمعه بفريق العمل، وأرفقها بتعليق قال خلاله إن فيلم "تاج" يتم توزيعه في الوقت الحالي على السينمات في مصر والوطن العربي، إذ سيبدأ عرضه في أول أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.

وأضاف أنه سيتواجد في عدد كبير من قاعات السينما داخل مصر، حيث ينتظر جمهوره عند الساعة العاشرة صباحا، وبين أنه سيتكلم في منشور آخر عن المجهود الكبير الذي بذله صناع الفيلم.

واختتم حسني منشوره موجها التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك: "يارب يا مسهل وعيد سعيد على الكل، كل سنة وكل يوم وانتوا بصحه وسلام وفرح ونجاح".

وأعرب الجمهور من خلال تعليقاتهم عن حماسهم لعرض الفيلم ومشاهدته، مشيرين إلى أن الفنان حسني يحاول من خلال منشوره وضع خطة لزيادة إيرادات فيلمه بأول أيام العيد، ولكي يتصدر قائمة الأكثر تحقيقا للأرباح.

احتفال الفنان بانتهاء التصوير

وكان الفنان تامر حسني قد احتفل مؤخرا بانتهاء تصوير فيلم "تاج"، ووثق عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة من احتفال الفريق بانتهاء التصوير، حيث ظهر أمامهم قالب كيك مزينا بالبوستر الرسمي للفيلم، وأرفق الصورة بتعليق شوّق خلاله الجمهور، موجها الشكر لصناع الفيلم، بسب الجهد الكبير الذي بذلوه.

وكتب الفنان المصري: "إن شاء الله انتظرونا العيد القادم، تاج ومن كل قلبي شكرا لكل الناس المحترمة الغالية اللي في الصورة واللي معرفوش يكونوا في الصورة اليوم ده".

وأضاف: "ناس كتير أوي تعبت في الفيلم ده أوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلا للي حصل في الفترة دي.. يارب أكرمنا".


فيلم "تاج"

وتدور أحداث الفيلم حول حياة شقيقين توأمين اسمهما "تاج وهارون" يمتلكان قوى خارقة، ويتعرضان للكثير من المشاكل والصعوبات، ويشارك في بطولته: تامر حسني، ودينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.