طارق العريان يشوق الجمهور لـ "أولاد رزق - احلى عرب

طارق العريان يشوق الجمهور لـ "أولاد رزق - احلى عرب

شوق المخرج طارق العريان جمهوره ومتابعيه للجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق"، والذي يحمل اسم "القاضية" ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك العريان عبر حسابه في منصة "إنستغرام" الفيديو الدعائي للفيلم، والذي أظهر بعضاً من أحداثه ومقتطفاته التي غلب عليها أجواء الأكشن. وعلق على الفيديو: الإعلان التشويقي لفيلم أولاد رزق 3.

وتفاعل عدد كبير من متابعي طارق العريان مع برومو الفيلم، معربين عن حماسهم الكبير لمشاهدته، كما توقعوا أن يحقق نجاحاً كبيراً مثل أجزائه الأولى.

"أولاد رزق 3"

هذا وتدور أحداث الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق" في إطار الأكشن، إذ أنهم سيحاربون " الشايب" الذي يسعى للانتقام منهم بسبب إجرامهم الكبير، وهو من تأليف صلاح الجهيني وﺇﺧﺮاﺝ طارق العريان، فيما سيلعب بطولته كل من أحمد عز و كريم قاسم وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي و آسر ياسين.

وحرص المخرج طارق العريان منذ بداية تصوير الفيلم على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي كواليس من التصوير الذي جرى بالمملكة العربية السعودية.

وفي لقاء صحفي، بين طارق العريان أن الجزء الثالث من الفيلم كان بمثابة تحدٍ كبير، إذ حرص على إظهاره بشكل مثير أكثر من جزأيه الأول والثاني. وأوضح أن هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية سهّلت لهم تصوير الفيلم، واستجابت لكامل طلباتهم.

الجزء الأول والثاني

الجدير ذكره أن فيلم "أولاد رزق 1" عرض عام 2015 وحقق نجاحاً باهراً، وشارك في بطولته كل من أحمد عز وكريم قاسم وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي ونسرين أمين. ما دفع صناعه لإطلاق الجزء الثاني منه تحت اسم "عودة أسود الأرض" عام 2019، وبعد 5 سنوات سيتم عرض الجزء الثالث منه بغياب أحمد داود الذي كان منهمكاً بتصوير أعمال أخرى.