طارق العريان يكشف كواليس "ولاد رزق 3": يضم احلى عرب

طارق العريان يكشف كواليس "ولاد رزق 3": يضم احلى عرب

أعرب المخرج طارق العريان، عن سعادته بتولّي العملية الإخراجية لفيلم "ولاد رزق" بموسمه الثالث، واعدًا الجمهور بتقديم عمل يليق بتوقعاتهم.

وأكد "العريان" خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أن الإمكانيات الإنتاجية المتاحة لهم في الفيلم، والتصوير بأفضل الكاميرات العالمية عالية الجودة، وفّرت الظروف المناسبة لتقديم مستوى مرتفع من مشاهد الأكشن.

وقال العريان: "وفَّرنا طائرة مسيّرة قادرة على حمل كاميرا أكبر حجمًا، وجودة صورتها أعلى، لأن الطائرة الموجودة في مصر تحمل فقط كاميرا صغيرة وجودتها أقل دائمًا".

مفاجآت

وأوضح "العريان" أن الفيلم سيشارك فيه نجوم عالميون، أحدهم رياضي تعتمد عليه الأحداث، إضافة إلى وجود ممثلة عالمية في شخصية محددة لم يكشف عنها. وحمّس "العريان" الجمهور بالكشف عن مفاجآت ونجوم "ولاد رزق3" بينهم: آسر ياسين، وإياد نصار، وماجد الكدواني، وسيد رجب.

ولم يتردد المخرج الفلسطيني بالكشف عن الميزانية الداعمة لفيلم "ولاد رزق 3"، مبينًا أنها تقدر بالملايين: "أحد المسؤولين عن رسم وتصميم المعارك والأكشن، وتحريك الممثلين يحصل على 40 ألف دولار في الأسبوع". كما كشف "العريان" عن وجود نية لإنتاج جزء رابع من سلسلة أفلام "ولاد رزق".

موعد طرح الفيلم

وفي ذات اللقاء، كشف المنتج موسى عيسى عن موعد طرح فيلم "ولاد رزق 3" في عيد الأضحى 2024، موضحًا أن المدة المتوقعة لتصوير الفيلم تحدد بحوالي شهر في السعودية بسبب مشاهد الأكشن، إضافة إلى وجود شهر آخر في مصر.

كما بين وجود خطة لتوزيع الفيلم عالميًا من خلال ترجمته، وقال: " حصل منتج هندي على حقوق تقديم الجزءين الأول والثاني من الفيلم في الهند، وسيتم تقديمه باللغة الهندية ضمن قصة يتم إسقاطها على ثقافتهم".

أحداث فيلم "ولاد رزق"

يُشار إلى أن الجزء الثاني من الفيلم دار حول محاولة الأشقاء الأربعة، بشتّى الطّرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم، بالابتعاد عن حياة السّرقة والجريمة، لكنّ حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغيّر كلّ ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وشارك في بطولة الجزء الثاني من الفيلم، كل من: أحمد عز بدور "رضا"، وعمرو يوسف بدور "ربيع"، وأحمد الفيشاوي بدور "رجب"، وكريم قاسم بدور "رمضان"، وأحمد داود بدور "عاطف علي سرحان"، ومحمد ممدوح بدور "رؤوف حمزاوي"، وخالد الصاوي بدور "كمال".