توفيق عبد الحميد يكشف سبب اعتزاله التمثيل احلى عرب

توفيق عبد الحميد يكشف سبب اعتزاله التمثيل احلى عرب

أعلن الفنان المصري توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل نهائيا، مشيرا إلى أن قراره جاء بسبب مروره بظروف صحية تمنعه من قبول الأعمال التي تعرض عليه.

وكتب عبد الحميد عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالي".

وتعرض توفيق عبد الحميد، لوعكة صحية بعد إصابته في الفترة الأخيرة بانزلاق غضروفي أدى إلى خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي.

إعلان نيته بالاعتزال مؤخرا

وفي وقت سابق، كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن نيته في اعتزاله التمثيل، بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" الذي عرض عام 2022، حيث كتب حينها عبر "فيسبوك": "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".

وأضاف موضحا سبب قراره: "قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام".

مسلسل "يوتيرن"

وكان الفنان المصري قد عاد للمشاركة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "يوتيرن" بعد فترة غياب دامت نحو 12 عاما.

وكشف وقتها عن أسباب عودته للتمثيل، مبينا أن غيابه عن الساحة الفنية كان لظروف خاصة منها تعرضه لأزمة صحية، وأنه عندما تحسنت هذه الظروف وجاء النصيب بعمل ودور جيد، فقرر العودة دون تردد.

وجسد عبد الحميد في المسلسل شخصية "حاتم" وهو طبيب ناجح لديه مستشفى خاص ينظر إلى مهنة الطب على أساس أنها عمل إنساني ورسالة عليه تأديتها، بعيدا عن النواحي المادية أو المتاجرة في أرواح الناس.

ودارت أحداث المسلسل حول فتاة تدعى يارا التي تتخلى عن مهنتها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

يذكر أن مسلسل "يوتيرن"، من بطولة كل من: ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، محمد كيلاني، محمود حافظ، كريم قاسم، عبير منير، نورهان، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.