دموع وضحك في نهاية تصوير "وبينا معاد" احلى عرب

دموع وضحك في نهاية تصوير "وبينا معاد" احلى عرب

أعلنت الفنانة المصرية أميرة أديب انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "وبينا معاد"، الذي بدأ عرضه منتصف الشهر الحالي على قناة dmc.

وحرصت أميرة على مشاركة أجواء انتهاء تصوير العمل مع متابعيها في منصة "إنستغرام"، إذ شاركت عبر خاصية "الستوري" مجموعة فيديوهات جمعتها بأبطال العمل وطاقمه.

وظهر أبطال العمل في الفيديو الأول وهم يجلسون ويستمعون لكلام المخرج هاني كمال، ثم قفزوا من الفرح عندما قال "فركش يا أساتذة".

وعلقت أميرة على الفيديو بالقول: انتهاء تصوير الجزء الثاني من "وبينا معاد"، وفي مقطع آخر ظهرت مع سيدة من طاقم العمل بدا عليها التأثر الشديد والبكاء بسبب انتهاء تصوير العمل، وعلقت على الفيديو بالقول: سوف تفتقدنا.

كواليس سابقة

وحرصت أميرة أديب التي تلعب دور "هند" بالعمل، على مشاركة أجواء العمل كاملاً مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ كانت تشارك كواليس تصوير كل حلقة.

ومؤخراً شاركت عدة صور جمعتها بالممثل احمد ابراهيم وظهرا فيهما وهما يضحكان ويقضيان وقتاً ممتعاً أثناء التصوير وهذا عكس شخصيتهما بالعمل والتي يغلب عليها المشاكل وعدم التفاهم. وعلقت على الصور بالقول:" احنا بنعرف نهزر والله مش طول الوقت خناق".

ومنذ كشف الشركة المنتجة عن بوستر وبرومو المسلسل، تساءل الجمهور عن سبب تغيب داليا شوقي عنه، والتي كانت تلعب دور "هند"، واستكملته بعدها أميرة أديب.

وبينت داليا في منشور أنها تغيبت عن العمل بسبب تغيرات جذرية كبيرة حصلت معها معقبة :" الامانة راحت لحد بحبه جداً وشكراً لحبكم ورسائلكم".

وأكدت أميرة أديب أنها قبل أن توافق على العمل، استأذنت داليا شوقي ولم يكن لديها مانع في ذلك، كما أنها ساعدتها كثيراً لإتقان الدور وتمثيله كما يجب.

أبطال "وبينا ميعاد 2": المسلسل مختلف كليا عن الجزء الأول

مسلسل "وبينا معاد"

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "وبينا معاد" حول عائلة " نادية" التي لديها 4 فتيات وتلتقي مصادفة بعائلة السيد "حسن" الذي لديه 4 أبناء وتنشب بينهما علاقات حب .

وحصد الجزء الأول من المسلسل نجاحاً كبيراً، ما دفع صناعه لإطلاق جزء جديد منه، لعب بطولته كل من صبري فواز وشيرين رضا وايهاب فهمي وأميرة أديب ومدحت صالح ويوسف الكدواني وأية سليم.