العروس بفستان حورية البحر.. محمود حجازي يوثق احلى عرب

العروس بفستان حورية البحر.. محمود حجازي يوثق احلى عرب

وثق الفنان المصري محمود حجازي جانبا من حفل زفافه في أميركا، على شابه من خارج الوسط الفني تدعى رنا زروق، وذلك بعد يومين من عقد قرانهما.

وأطلت العروس بفستان من تصميم Monique Lhuillier جاء على شكل حورية البحر، مع ذيل طويل تزينه الكشكشة، وطرحة طويلة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

وعلق العريس على صور الزفاف: "حكايتي الخيالية"، كما وجه شكره وتقديره إلى كل من هنأه بهذه المناسبة السعيدة.

يأتي ذلك بعد يومين من نشر محمود حجازي صورًا عبر موقع "إنستغرام"، من حفل كتب كتابه. وعلّق عليها: "الحمدلله كتبنا الكتاب، ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يا رب".

كما وثق مقطع فيديو في أحد المساجد أثناء كتب الكتاب في أميركا.

من هي زوجة محمود حجازي؟

رنا زروق، من مواليد نيويورك 1992. عاشت في نيويورك منذ ولادتها، وحصلت على بكالوريوس العلوم السياسية في جامعة مدينة نيويورك (The City University of New York) عام 2014. كما حصلت على دكتوراه في القانون في كلية نيويورك للقانون (New York Law School) عام 2018.

العروس من أب تونسي أميركي وأم مصرية أميركية. والدها هو الدكتور طارق زروق، الحاصل على دكتوراه في البيئة والجيولوجيا، ويعمل أستاذا جامعيًا في كلية بروكلين (Brooklyn College).

أما والدة رنا زروق فهي الدكتورة إيمي السيد، الحاصلة على دكتوراه في الرياضيات، وتعمل أستاذة جامعية في كلية كينغسبورو (Kingsborough Community College).