عودة الجدل حول "أصحاب ولا أعز" من جديد! احلى عرب

عودة الجدل حول "أصحاب ولا أعز" من جديد! احلى عرب

عاد النجم الأردني إياد نصّار إلى الواجهة من جديد، مُثيرًا الجدل حول فيلمه "أصحاب ولا أعز"، الذي طُرح في عام 2022 عبر منصة "نتفلكس". حيث أعرب إياد عن استيائه الكبير من قرار المنصة الذي منع أبطال العمل من الرد على الانتقادات التي وُجهت إليهم.

إياد نصار: خيبة أمل من صمت "نتفلكس"

وفي حوار له مع راديو "إنرجي بلس"، عبّر نصار عن عدم فهمه لسبب مطالبة "نتفلكس" لهم بعدم الحديث، مشيرًا إلى أن هذا القرار حرمهم من فرصة ثمينة للرد على الانتقادات، مما جعله يشعر بعدم الارتياح. وعلق قائلاً: "لم أفهم لماذا طلبت نتفلكس منا عدم الحديث، كان الأمر غير مريح بالنسبة لي."

وأضاف أن المنصة بدت وكأنها تستفيد من الضجة الإعلامية سواء كانت إيجابية أو سلبية، وهو ما كان يستدعي منهم التحدث والدفاع عن أنفسهم.

أشار إياد نصار إلى أنه لو أتيحت له الفرصة في ذلك الحين، لكان رغب في توضيح أن فريق العمل ليسوا أشرارًا، بل هم "أبناء المجتمع"، يسعون للتعبير عن قضايا حقيقية تمس الحياة اليومية.
انترڤيو الحلقة 5

استراتيجية إياد نصار في التعامل مع الانتقادات

تحدث الفنان الأردني عن استراتيجيته في مواجهة الانتقادات التي طالت أبطال فيلم "أصحاب ولا أعز"، ومن بينهم منى زكي، عادل كرم، ونادين لبكي. وقد كانت معظم الانتقادات تتعلق بجرأة بعض المشاهد والألفاظ المستخدمة.

وقال نصار: "عندما ألاحظ أن التعليقات متشابهة ولا تحمل آراءً جديدة، أمتنع عن الرد. لكن إذا شعرت أن هناك آراءً عفوية، فقد أتعامل معها. بصفة عامة، أحاول تجنب قراءة التعليقات لحماية صحتي النفسية".

عن فيلم "أصحاب ولا أعز"

تدور أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون لتناول العشاء، حيث يلعبون لعبة تكشف العديد من الأسرار والفضائح عندما يضعون هواتفهم على الطاولة. الفيلم من إخراج وسام سميرة، وهو مقتبس من الفيلم الإيطالي "غرباء بالكامل"، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية، بيروت، حيث عُرض على منصة "نتفلكس" في 20 يناير/ كانون الثاني 2022.