أزياء مسلسل The Crown للبيع في المزاد العلني احلى عرب

أزياء مسلسل The Crown للبيع في المزاد العلني احلى عرب

تبيع شركة "Left Bank Pictures" ما يقرب من 450 قطعة استخدمت لتصوير ستة مواسم من المسلسل الناجح "The Crown" في معرض مستوحى من أجواء المسلسل في دار بونهامز للمزادات، ويسبق المزاد الذي يقام الخميس المقبل على قطع وديكورات العمل المأخوذ عن عالم الملكة إليزابيث الثانية وعائلتها.

أمام مقر "Bonhams" الرئيس في لندن، رفرف علم مسلسل "Netflix" الرائد "The Crown" ، الموسم السادس والأخير بالوجوه الثلاثة للملكة إليزابيث الثانية، والذي انتهى في ديسمبر 2023، مغلقاً الستار على هذه السيرة الذاتية التي تابعها عشرات الملايين من المشاهدين.

وعلى أنغام لحن المسلسل، انغمس الزوار على الفور في أجواء هذه الملحمة الهائلة والمأساوية، حيث يستقبلهم عند الدخول الملصق العملاق لصورة الملكة أثناء تتويجها عن عمر يناهز 27 عامًا، في يونيو 2 نوفمبر 1953، وتم بث الحفل في كنيسة وستمنستر، الإمبراطورية في هذا اليوم التاريخي للمرة الأولى على قناة "بي بي سي" كما ذكرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية.

ويبدو وكأن المعرض جاء ليقدم الأجوبة عن تساؤلات الجمهور العريض للمسلسل، حول أماكن التصوير والأشياء الحقيقية فيه، حيث يمكن لهواة المسلسل رؤية ما صورته الكاميرات من محتويات القصور الملكية والملابس والكثير من القطع عبر المزاد الضخم.

يذكر أن المزاد ضخم جداً، يضم نحو 400 قطعة من الديكورات الضخمة إلى أصغر القطع التي شاهدها الجمهور في المسلسل، وتعود عائدات المزاد للشركة المنتجة للمسلسل "ليفت بانك ستوديوز" وستخصص لتأسيس مدرسة قومية للأفلام والتلفزيون ودعم برامج التدريب لطلبة المدرسة على مدى 20 عاماً.

"ذا كراون" و "ذا كوينز جامبت" و"جين فوندا" يحصدون جوائز جولدن جلوب