مخرج "سفاح الجيزة" يرد على منتقدي نهاية المسلسل احلى عرب

مخرج "سفاح الجيزة" يرد على منتقدي نهاية المسلسل احلى عرب

رد المخرج المصري هادي الباجوري على الانتقادات التي طالت مسلسله "سفاح الجيزة"، خاصة تلك التي وصفت نهايته بـ"غير الموفقة"، واتهمت أبطاله بالمبالغة في الأداء.

وقال الباجوري إنه لا يهتم لانتقادات السوشال ميديا كثيراً، ولا يعتبرها مقياس لنجاح العمل، خاصة وأنه يعمل على تقييم عمله بنفسه، ويحاول معرفة الأخطاء.

وأضاف قائلا إنه من الطبيعي أن يتعرض أي عمل لانتقادات وهذا من مصلحة المسلسل، كما أنه لا يمكن للمخرج أن يحدد نهاية العمل بناءً على رغبة الجمهور.

وعلق خلال ظهوره ببرنامج "تفاعلكم": "مقدرش أسأل الناس إنتوا كنتوا عايزينه ينتهي إزاي؟ وفكرة أن يكون في آراء مختلفة دي حاجة صحية للعمل، ومستحيل نرضي كل الناس".

داليا شوقي

وبين الباجوري أن الجمهور بالغ في انتقاد الفنانة داليا شوقي وكان هجومه عليها "عنيفاً"؛ خاصة بعد الإشادة بدورها في الحلقات الأربعة الأولى، ونسيان موهبتها بسبب مشهد واحد.

وأوضح أنه هو المسؤول الأول عن أدائها، وهو من طلب منها أن تؤدي المشهد بهذه الطريقة، مشيراً إلى أنها فنانة موهوبة تتمتع بأداء مقنع.

وعلق:" لو البنت بالغت شوية في المشهد فأنا اللي مسؤول عن ده، وأنا اللي كان ممكن أقولها تهدي..الجمهور بتاعنا بيبقى ماسك كرباج.. وسكاكين ودبحوها".

باسم سمرة

وأشار الباجوري إلى أن انتقادات الجمهور لأداء باسم سمرة دور الضابط في المسلسل؛ يعود لكسره الصورة النمطية التي عُرف بها.

ولفت الباجوري إلى أنه تقصد إسناد دور الضابط له حتى يخرج عن المألوف، مشدداً على موهبة سمرة التي تجعله يلعب جميع الشخصيات بشكل مبهر.

وعلق:" ليه باسم سمرة ميبقاش ضابط؟ علشان كان بيعمل أدوار بلطجي؟ الضابط في مصر اتعودنا عليه في المسلسلات أنه يكون له شكل معين زي أمير كرارة".

جزء ثانٍ

وبين مخرج العمل أنه يوجد خطة لإنتاج جزء ثانٍ من العمل، لكن تنفيذها يتعلق بشركة الإنتاج.

وأوضح الباجوري أنه سيعتذر عن إخراج الجزء الثاني في حال عرض عليه فكرة مستهلكة وغير مميزة؛ لأنه يرغب دائماً بتقديم أعمال غريبة غير مألوفة، معلقاً:"الجزء اللي الناس شافته أنا كمخرج معملتش النوعية دي قبل كده.. والجزء الثاني لو اتعرض عليا لو ملقتش فيه الحاجة اللي تخليني أعمل حاجة جديدة ممكن أعتذر".