حقيقة تقديم جزء ثان من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" احلى عرب

حقيقة تقديم جزء ثان من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" احلى عرب

حقق مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، نجاحاً كبيراً لدى عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وهو ما دفع الكثير من المتابعين للتساؤل فيما إذا كان صُنّاع المسلسل سيقدمون موسماً جديداً في شهر رمضان المقبل أم لا؟

مخرجة المسلسل تكشف حقيقة تقديم جزء ثان من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت المخرجة المصرية ياسمين أحمد كامل حقيقة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، حيث أوضحت أن فكرة تقديم موسم جديد من المسلسل كانت مطروحة، لكن لم يُصرّح أحد من صُنّاع العمل بذلك.

وأوضحت خلال لقائها في برنامج "ضيفي مع معتز الدمرداش" عبر قناة "الشرق": كنا نريد عمل جزء ثانٍ، لكنني لم أقل شيئاً في هذا الجزء. أرى أن هناك العديد من الأمور التي لم أتطرق إليها، ولم أتحدث بشأنها، هو مشروع لكن لسه مش أكيد.

المخرجة ياسمين

المخرجة ياسمين أحمد كامل تكشف لمعتز الدمرداش سبب عدم تقديم جزء ثان لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" رغم نجاحه #ضيفي_مع_معتز_الدمرداش الحلقة الكاملة: //www.youtube.com/watch?v=ld6JBibgec0

Posted by ‎Asharq News الشرق للأخبار‎ on Saturday, August 10, 2024

وتابعت أنها لا ترفض فكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، لكنها لا تفضل تقديم أجزاء ثانية لأي عمل، "كل يوم عندنا أفكار جديدة لازم نستثمر دماغنا".

وأشارت إلى أن محتوى مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" يتحمّل صُنع 4 أو 5 أجزاء "لأن القماشة بتاعته واسعة جدا"، على حد وصفها.

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يذكر أن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، يتناول قصة واقعية حصلت لفتاة مصرية من طبقة فقيرة للغاية، لا تملك أي خبرة في الحياة، وتقودها المصادفة إلى تحقيق شهرة واسعة عبر تطبيق "تيك توك"، وتجد به الأمل لإنقاذ نفسها وأسرتها من الفقر.

ويسلّط المسلسل الضوء على خطر السوشال ميديا، حيث تضطر الفتاة التي تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف إلى الزواج بأحد رجال الأعمال لحماية نفسها من الأسرة التي تتبرأ منها بسبب فيديوهاتها، فيستغلها رجل الأعمال في الترويج لتطبيق تعارف جديد يهدف إلى الإتجار بالبشر.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، هند عبدالحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، محمد محمود، فرح يوسف، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبوالفتوح.

أعلى نسبة مشاهدة