الإطلالة الأولى لـ"ملكة جمال لبنان" ندى كوسا.. احلى عرب

الإطلالة الأولى لـ"ملكة جمال لبنان" ندى كوسا.. احلى عرب

بعد أيام على انتخابها "ملكة جمال لبنان" 2024، نشرت ندى كوسا أول إطلالة رسمية لها بعد فوزها باللقب. فأي ستايل اختارته الملكة؟.

تفاصيل الإطلالة الأولى لملكة جمال لبنان ندى كوسا

كاجوال وشيك

للمرة الأولى منذ انتخابها، أطلت ندى كوسا "ملكة جمال لبنان 2024" بمجموعة لوكات، ولفتت الملكة الأنظار بالستايل الناعم الذي اختارته.

وفي هذا السياق، كشفت خبيرة المظهر جوني متّى في حديث لـ"فوشيا" أنها أشرفت على أناقة الملكة، لافتة إلى أنها أطلت بمجموعة لوكات من بينها ستايل كاجوال عبارة عن سروال ثوب وتوب بيضاء اللون، كما ارتدت فستاناً أسود اللون كشف فيه عن قوامها الرشيق.

View this post on Instagram

A post shared by Nada koussa ندى كوسا (@koussanada)

وأشارت خبيرة المظهر التي تعاونت مع نادين نجيم في الحملة الترويجية لمستحضرات التجميل التي تحمل اسمها، بأنها ستشرف تباعاً على إطلالات الملكة اللبنانية، على أن تنشر لاحقاً الصور لتتحدث عن تفاصيل كل لوك.

ندى كوسا تنشر مقطع فيديو لإطلالتها الجديدة

ونشرت ندى كوسا مقطع فيديو على "إنستغرام" كشفت فيه تعاونها مع صالون "Pace & Luce" الذي يديره مصفف الشعر وسيم مرقص، والذي سيشرف على تسريحات شعرها في غالبية المناسبات. وأطلت الملكة بتسريحة بسيطة، وتركت الحرية لشعرها الطويل.

View this post on Instagram

A post shared by Wassim Morkos- وسيم مرقص (@wassimmorkos)

وكانت ندى كوسا حملت تاج "ملكة جمال لبنان" 2024 بسهرة عرضت نهاية شهر تموز/يوليو الماضي على قناة lbci اللبنانية وأحيتها المغنية إليسا.

بدورها، سلمت ياسمينا زيتون "ملكة جمال لبنان" 2022، التاج للملكة الجديدة بعد رحلة ناجحة تكللت بفوزها بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة "ملكة جمال العالم" التي أقيمت في الهند بداية العالم الحالي، فما رأيك بأولى إطلالات الملكة اللبنانية الجديدة؟.

ملكة جمال ملكة جمال لبنان إطلالة