أول تعليق لـ لقاء سويدان بعد صفعها ميدو عادل احلى عرب

أول تعليق لـ لقاء سويدان بعد صفعها ميدو عادل احلى عرب

علّقت الفنانة المصرية لقاء سويدان على واقعة صفعها لمواطنها الفنان ميدو عادل، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما خلال مسرحية "السيد درويش"، بحسب ما أفادت صحف محلية، مساء أمس السبت.

وقالت سويدان في تدوينة عبر حسـابها في موقع "فيسبوك"، إنها ستلجأ إلى لقانون من أجل الرد على الأخبار التي تنتشر في شبكات التواصل الاجتماعي، والتي يقصد بها الإساءة لها شخصياً.

وأضافت أنها لن تتحدث في مشكلة وقعت في الثاني من الشهر الجاري، وهي منظورة أمام الشؤون القانونية وأمام النيابة الإدارية، مؤكدة أنها لا ترغب بأن يزج اسمها في تصفية حسابات شخصية.

مشاجرة قوية

وأفادت تقارير محلية أن مشاجرة عنيفة اندلعت بين عادل وسويدان، عقب انتهاء عرض مسرحية "السيد درويش" على مسرح البالون، حيث اتهمت سويدان عادل بأنه أساء لها وشتمها، وهو ما جعلها تصفعه أمام طاقم المسرحية.

بدوره، ردّ عادل محاولاً التهجم عليها، فطلبت سويدان الشرطة، في وقت حاول فيه مخرج العرض، أشرف عزب التدخل بينهما، لكنه سرعان ما غادر بسبب فشله في فض الشجار.

وشهد عدد من جمهور المسرحية المشاجرة مباشرة، إذ كانوا متواجدين على خشبة المسرح بغية التقاط الصور مع أبطال المسرحية، فطلب عادل من رجال الأمن إخراجهم.

وانتهت المشاجرة بينهما بعدما قام مدير خشبة المسرح بإطفاء الأنوار، وقالت حينها سويدان لعادل: "أنت كل عمل تشارك فيه تطلع منه بفضيحة"، بحسب ما نشرته وسائل الإعلام المحيلة.

مسرحية السيد درويش

يُذكر أن مسرحية "السيد درويش" من بطولة ميدو عادل ولقاء سويدان، ورشا سامى وشريف عبد الوهاب، وسيد جبر، ومحمد عنتر وماهر عبيد ويوسف عبيد وسعيد ‏البارودي ومحمد الشربيني وسمير الجوكر وهالة الصباح.

وأخرج المسرحية أشرف عزب، وكانت بمثابة تكريم لسيد درويش وذلك تزامناً مع مرور 100 عام على وفاتـه، وتتناول حياته وسيرته الذاتية، وإنجازاته الفنية التي أحدثت نقلة بالموسيقى العربية، إضافة لأهم مواقفه الوطنية.