الصور الأولى لأحمد الفيشاوي ونسرين طافش من احلى عرب

الصور الأولى لأحمد الفيشاوي ونسرين طافش من احلى عرب

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الصور الأولى التي تجمعه بالفنانة السورية نسرين طافش، من كواليس تصوير فيلم "السيستم"، المقرر عرضه خلال الأشهر المقبلة.

وظهر الفيشاوي في الصور التي نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، مع نسرين بالعديد من المشاهد الرومانسية، وأرفقهم بتعليق أشاد خلاله بالأخيرة، ووصفها "بالجميلة".

وكتب الفنان المصري باللغة الإنجليزية: "أثناء التصوير مع الجميلة من الداخل والخارج نسرين طافش، فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البندري، مع كوكبة من النجوم".

رد نسرين

بدورها، ردت الفنانة نسرين طافش على مديح الفيشاوي، معلقة على المنشور بالقول: "انت إنسان رائع وممثل موهوب".

وأعرب الجمهور عن حماسهم لاجتماع الثنائي في الفيلم، وسط تأكيدهم بأنهما سيحققان نجاحا لافتا، حيث جاء ضمن التعليقات: "أحمد ونسرين، هتكسرو الدنيا طبعا"، "نسرين ممثلة عظيمة، وطبعا نجاحكم سوا رح ينحكا عنه".

شخصية الفيشاوي في "السيستم"

ويحرص الفنان أحمد الفيشاوي على تشويق متابعيه من خلال مشاركة كواليس تصويره لفيلم "السيستم"، حيث وثق مؤخرًا ظهوره مع الممثلة بسنت شوقي، وعلق بالقول: "حاولنا نصور فيلم السيستم وفشلنا طبعا".

ويجسد الفيشاوي خلال الفيلم شخصية "وحيد الحكيم" كما كشف مؤخرًا عبر منشور له، قال فيه: "يا ترى إيه إللي هيحصل لوحيد الحكيم في السيستم، من تصوير اليوم".

وتدور أحداث فيلم "السيستم" في إطار اجتماعي خفيف، حول شاب يعاني من عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة، ويتقابل مع الشخصية التي تجسدها الفنانة "بسنت شوقي"، التي تعاني من عقدة من الرجال بسبب تجاربها الفاشلة معهم.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، وبسنت شوقي، وطارق لطفي، وميس حمدان، ورانيا منصور، ومهى عابدين، وأحمد فهيم وغيرهم.

نشاط فني

ويعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني، حيث انتهى، مؤخرا، من تصوير مشاهده في فيلم "عادل مش عادل"، الذي سيلعب فيه دور البطولة إلى جانب كل من: الفنانة شيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، وبدرية طلبة، ونوال ودينا.

ويؤدي الفيشاوي في الفيلم دور "عادل الأمين" وهو محام يواجه العديد من المشاكل في حياته، ويحاول حلها في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السينما، يوم 21 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

كما يطل الفيشاوي في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، الذي بدأ تصويره مؤخرا، وتدور قصته بعد خروج "المعلم صقر" في الجزء الثاني، حيث يتعاون مع "شربيني"، بينما يقرر "الشايب" الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.