الحالة الصحية للفنان المصري أحمد رزق.. هل أصيب احلى عرب

الحالة الصحية للفنان المصري أحمد رزق.. هل أصيب احلى عرب

تصدر الفنان المصري أحمد رزق "تريند" محرك البحث "غوغل" ووسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة وخضوعه لعملية جراحية دقيقة.

وطمأنت أحلام محسن، زوجة أحمد رزق، الجمهور على الحالة الصحية للفنان الشاب، مؤكدة أن حالته مستقرة، وتتحسن بعد خضوعه لاستئصال جزء من القولون.

التطور الجديد في الحالة الصحية للفنان المصري يأتي بعد شهرين فقط من خضوعه لعملية زراعة عظم الفك، الذي تسببت في منعه من الكلام لفترة.

وبعد تعافيه من جراحة الفك حينها، قال رزق إن المشكلة كانت منذ فترة كبيرة ولكنه أهملها، ونتيجة لذلك تطلب الأمر عملية جراحية (زراعة عظم في الفك).

تفاصيل استئصال أحمد رزق ورما سرطانيا

كشفت زوجة الفنان المصري أحمد رزق جانبا من خفايا الأزمة الصحية التي مر بها خلال الساعات الماضية، موضحة أنه كان يعاني من ألم شديد في المعدة، وتم نقله سريعا للمستشفى.

وبينت أحلام محسن: تعرض أحمد رزق لألم شديد في المعدة، خلال الساعات الماضية، وتم نقله للمستشفى، وهناك اكتشف أحد الأطباء عن وجود ورم سرطاني في القولون، ما أدى إلى خضوعه لعملية جراحية لاستئصال جزء من القولون.

ويرقد أحمد رزق، حاليا، في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة المصرية، حيث يخضع للرعاية الطبية بعد الجراحة، ومن المقرر أن يخرج بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن زوجة رزق قولها إنه "خلال أيام سيعود إلى المنزل لاستكمال العلاج، بحسب تعليمات الفريق الطبي"،

آخر أعمال أحمد رزق الفنية

آخر أعمال الفنان أحمد رزق كان مسلسل "بيت الرفاعي"، الذي شارك به في الماراثون الدرامي الرمضاني 2024، وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

وشارك في بطولة "بيت الرفاعي" أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

دارت أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول الصراع الذي دار بين ياسين «أمير كرارة»، وفاروق «أحمد رزق» حول الميراث، ولكن كلاً منهما يريده بطريقته، فاروق يريد أن ينتقم من ياسين؛ لأنه متهم بقتل والده، وياسين يريد أن يثبت براءته ليعرف من قتل والده، وتتصاعد الأحداث حول هذه النقطة.

أحمد رزق