أبطال فيلم "البحر الأسود" يؤكدون أن العمل تجربة احلى عرب

أبطال فيلم "البحر الأسود" يؤكدون أن العمل تجربة احلى عرب

كشف أبطال فيلم البحر الأسود وصناعه، بطولة الفنانة يسرا اللوزي، كواليسه وتفاصيل القصة، مشيرين إلى أنه ينتمي إلى عالم الخيال الممزوج بالدراما.

وقالت يسرا اللوزي خلال لقائها مع "فوشيا": سيناريو البحر الأسود مختلف وغير منتشر، وأنني لم أرَ عملًا فنيًّا مصريًّا تدور أحداثه في هذا الإطار، فهو فانتازيا ممزوج بالدراما، ويجعل المشاهد مرتبكًا، وشخصيتي في الفيلم مختلفة عما قدمته من قبل، وبالنسبة لي تجربة مخيفة.

قصة فيلم "البحر الأسود"

وعما إن كانت قصة فيلم "البحر الأسود"، تحتوي على موضوع الجن والعفاريت، نفت يسرا اللوزي ذلك، وقالت: هناك ما يراه المُشاهد، ويجعله مترددًا ما بين الحقيقة والخيال.

أبطال فيلم البحر الأسود

وتحدث عدد من النجوم الشباب الذين يشاركون في بطولة الفيلم، عن طبيعة أدوارهم، وقالت الفنانة بسنت أبي باشا: فيلم البحر الأسود أعده تجربة صعبة للغاية، وظروف تصويره صعبة أيضًا، وظروف السينما مختلفة، ومن الممكن أن يصل عدد ساعات التصوير لـ 20 ساعة وظروف متعبة.

على حين قال الفنان الشاب محمد الجداوي: أؤدي دور شاب في منتصف الثلاثينيات من عمره ويدعى ياسين، وتدور أحداث المسلسل حول وباء عالمي يضرب البلد، ويفقد إثره زوجته التي تعد أهم شخصية في حياته، ولا يستطع البني آدمين التعامل بشكل إنساني وطبيعي بعد ذلك الوباء، ويحاولون تعويض تلك المشاعر من خلال استخدام التكنولوجيا وأشياء أخرى مشابهة، ويضطر ياسين الموافقة على خوض تجارب لا تشبهه، ويكون أمام البحر الأسود بطريقة ما.

وأشار الفنان الشاب كريم علي إلى أنه يؤدي دور شاب يدعى علي خلال الأحداث، وينذر العالم بوباء أشبه بكورونا، ولكن مع اختلاف التفاصيل، وينقسم العالم لشخصيات لها أفضلية على أخرى.

وعن سبب تسمية الفيلم بـ "البحر الأسود" قال مؤلف الفيلم ومخرجه علاء الدين مصطفى: لا يوجد في الفيلم ما يعني بالشكل الحرفي لكلمة البحر الأسود، ولكن معناه ما بداخل خزانة أفكار الأبطال، وبنسبة 90% شارك في الفيلم الفنانون الذين اخترتهم قبل بداية التصوير، وفي أثناء مرحلة التحضيرات.

يسرا اللوزي