بطلة "التفاح الحرام" حامل بطفلها الأول بعد 3 احلى عرب

بطلة "التفاح الحرام" حامل بطفلها الأول بعد 3 احلى عرب

ذكرت تقارير فنية تركية أن بطلة مسلسل "التفاح الحرام"، الممثلة إيدا إيجي، حامل بطفلها الأول بعد مرور ثلاثة أشهر على زفافها من حبيبها لاعب كرة السلة بورهان تونجر.

ورغم أن الفنانة التركية لم تصرح بشكل رسمي عن الأمر، لكن العديد من التقارير الفنية التركية أكدت ذلك، وقالت الصحفية الشهيرة birsenaltuntas1 عبر حسابها في منصة "إكس" نقلا عن موقع Online Muhabir الذي تفردّ بخبر حمل إيدا، قائلة "عزيزتنا إيدا حامل في الشهر الأول أخبار جيدة جدا.. كل التمنيات لها بأن تحمل طفلها في ذراعيها ويكونا في صحة جيدة".

Canımız #EdaEce anne oluyor. Bir aylık hamile... Çok güzel haber... Bebeğini sağlıkla kucağına alsın melek kalplimiz... (Haber: @muhabironline) pic.twitter.com/Bc8yeKzaDr

— birsenaltuntas (@birsenaltuntas1) September 8, 2023

وتزامن الإعلان عن حمل الممثلة التركية مع نشرها صورة صورة لها من زفافها برفقة زوجها، علقت عليها "من أفضل الصور لديّ من حفل زفافي".

كما اعتبر العديد من المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن انسحاب إيدا إيجي، من الموسم الجديد لمسلسل "التفاح الحرام" يبدو وكأنه جاء بسبب حملها، بعد أن صرحت أنها تريد أن ترتاح قليلا.

وكانت الفنانة التركية قد احتفلت بزفافها من حبيبها لاعب كرة السلة بورهان تونجر بحضور أفراد العائلة والأصدقاء، بعد علاقة امتدت لأربع سنوات في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

واختارت العروس فستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، زيّنته بأول حرفين من اسمها واسم العريس، تم تطريزها داخل قلبين.

وشارك عدد من نجوم الفن والمشاهير الأتراك بحفل الزفاف، كان من بينهم الفنانة شيفال سام التي صعدت على المسرح للغناء في الحفل.