بطلة مسلسل "عروس إسطنبول" ترحب بمولودتها الأولى احلى عرب

بطلة مسلسل "عروس إسطنبول" ترحب بمولودتها الأولى احلى عرب

رحبت نجمة مسلسل "عروس إسطنبول"، أصلي أنفر، وزوجها رجل الأعمال التركي بركين جوكبوداك بمولودتهما الأولى، بعد أقل من عام على زواجهما.

ووفق الصحف التركية، فقد أطلق الثنائي على ابنتهما اسم "إيلاي"، وهو اسم من أصل تركي يعني "أجمل فتاة تمتلك وجه كالقمر"، أو "أجمل بنت في البلاد".

وأعلن المستشفى أن أصلي أنفر وطفلتها بصحة جيدة، إلَّا أن الزوجين لم يعلنا بعد عبر حساباتهما الخاصة أو ينشرا صورة لمولودتهما.

instagram

وكانت أصلي قد أعلنت حملها في السادس من شهر يونيو المنصرم؛ إذ شاركت عدة صور لها تستعرض فيه حملها وتكوُّر بطنها، مرتديةً فستانًا صيفيًا بلون الفوشيا، وكتبت: "متحمسة كثيرًا".

يُشار إلى أن أصلي وزوجها جوكبوداك تزوجا في حفل زفاف اقتصر على الأصدقاء والمقربين في شهر نوفمبر من العام الماضي، حيث فاجأت متابعيها بنشر عدة صور للحفل عبر حسابها في "إنستغرام"، معلقة: "أجل لقد تزوجت".

وشكل إعلان الزواج صدمة لجمهور الفنانة التركية، كونه لم يسبقه أي مقدمات أو تصريحات تتعلق بنية نجمة "عروس إسطنبول" الارتباط، إلا أن جمهور النجمة التركية تمنى لها السعادة في حياتها الزوجية، بعد أن عانت بسبب علاقاتها التي دائمًا ما كانت تنتهي بالانفصال.

وأطلت أصلي في حفل زفافها مرتديةً فستانًا أبيض غلب عليه طابع البساطة والكلاسيكية، جاء بشيّالات عريضة وبقصة ضيقة عانقت منحنيات جسدها، فيما تزيَّنت بشوكر عريض من حبيبات اللؤلؤ، واعتمدت تسريحة شعر نصف مرفوعة تزيَّنت بإكسسوار للرأس، وطبَّقت مكياجًا ناعمًا من درجات الوردي والترابي.